حنان مطاوع تكشف عن موهبة جديدة وزوجها يغازلها على الهواء

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: كشفت الفنانة حنان مطاوع عن موهبة جديدة تمتلكها غير التمثيل وهي الغناء، بالإضافة إلى امتلاكها مواهب فنية أخرى، كالكتابة، وذلك خلال استضافتها في برنامج "آخر النهار" على قناة "cbc"، مبرزة العديد من أسرار حياتها وعملها وعلاقتها بزوجها.

وقالت مطاوع، إن أكثر ما جذبها إلى زوجها المخرج أمير اليماني هي حنيته واحتوائه لها، ليفاجئها مقدم البرنامج بمداخلة منه قال فيها إن أي شخص يعرفها سيحبها وأن الشخصية التي ظهرت بها في مسلسل "حلاوة الدنيا"، هي 10% فقط من شخصيتها الحقيقية، والجمهور لو عرف الجانب الإنساني في حياتها سيحبها العالم كله.

وأضاف زوجها أنه يساعدها في حفظ أدوارها وحضور مواقع التصوير، وأحرجها بكلماته، لترد قائلة: "حبيبي يا أمير يا سندي"، كاشفة عن موهبته في الطبخ وأنه يتفوق عليها في هذا المجال، كما قدمت في الحلقة أغنية بصوتها بعد ضغط من مقدم البرنامج بسبب شعورها بالإحراج.

وأوضحت مطاوع عدة أسرار من حياتها وطفولتها وعلاقتها بوالدها الفنان الراحل كرم مطاوع، قائلة إنها حاولت كثيرًا إخفاء علاقتها به حتى يحبها الناس لنفسها وهو ما أغضبه منها وقتها، وسبب ذلك عقدة لها جعلتها تختار مجالات أخرى غير الفنون، ولكن والدها أوصى أصدقائه الفنانين قبل وفاته بأن يدخلوا ابنته معهد فنون مسرحية لأنه يرى أن تركيبتها فنية وستصبح ممثلة أو مخرجة وهو ما حدث بعد ذلك.

مصر 24 : - حنان مطاوع تكشف عن موهبة جديدة وزوجها يغازلها على الهواء مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "حنان مطاوع تكشف عن موهبة جديدة وزوجها يغازلها على الهواء".

أخبار ذات صلة

0 تعليق