عاجل

اخر الاخبار شاهد.. ماذا فعلت هيفاء حسين بعد رحيل عبد الحسين عبد الرضا؟

روتانا 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

نعت الفنانة هيفاء حسين ، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام” الفنان الراحل عبد الحسين عبدالرضا، الذي وافته المنية، أمس الجمعة، بعد صراع مع المرض.
ونشرت هيفاء مقطع فيديو، ظهرت من خلاله وهي ترتدي ملابس سوداء، ويسود الحزن وجهها، وتبكي أثناء تحدثها عن الراحل قائلة: “السلام عليكم لكل متابعينا أحب اعظم الأجر لكم ولنا وفاة أبونا وعملاق الفن الخليجي أستاذ عبد الحسين عبد الرضا خبر مؤلم ومؤسف لأننا فقدنا أهم اسم في الوسط الفني”.
وأضافت :”اعذرونا نعجز إننا نتكلم في هذه الحالات لكن شيء لابد منه هذه مشيئة رب العالمين وما نقدر نقول الا الله يرحمه ويغمد روحه الجنة”.

وتوفي الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا ، الجمعة، عن عمر يناهز 78 عاما، بعد صراع مع المرض في لندن، إثر جلطة أدت إلى دخوله في غيوبة، ظل على أثرها بالعناية المركزة.

يذكر أن الفنان عبد الحسين عبد الرضا، ممثل كويتي كوميدي شهير، من مواليد الكويت عام 1939، وهو من أبرز فناني الخليج. تعلم عبد الحسين فنون الطباعة عام 1956 في مصر، ثم أتم دراستها بالكامل في ألمانيا عام 1961، وعين في مناصب ووظائف حكومية، إلى أن تقاعد في السبعينيات، علماً بأنه أسس فرقة المسرح العربي في نفس العام.

.

.

هذا الفيديو قد يعجبك:
شاهد.. الظهور الأخير لـ عبدالحسين عبد الرضا قبل وفاته

خبر اخر الاخبار شاهد.. ماذا فعلت هيفاء حسين بعد رحيل عبد الحسين عبد الرضا؟ - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:روتانا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24