سامح حسين يقتحم سباق عيد الأضحى بفيلمه الكوميدي" بث مباشر"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: كشف الفنان سامح حسين سعادته ببطولة فيلم " بث مباشر"، بسبب قيام الفيلم على سيناريو مميز للغاية،  مشيرًا إلى طول بحثه عن عمل قيم تتوافر فيه مقومات النجاح، موضحًا أنه سيظهر خلال السياق الدرامي للفيلم في شخصية ضابط موقوف عن العمل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يعتمد على الموقف من خلال شخصية "فارس" الذي يتورط في الكثير من المشكلات والأحداث والتي تصور لتعرض على مواقع التواصل بطريقة  البث المباشر على كل القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي، حتى تظهر الحقيقة، بخاصة أنه يتم تقديم فارس للمحاكمة، ولكن الجمهور يقف وراءه ويناصره، لثقتهم فيه للقضاء على الفساد بعدما شاهدوا ما قام به، ومن المقرر طرح الفيلم في سباق عيد الأضحى المقبل .

ويشارك فى بطولة "بث مباشر" بجانب سامح حسين، كل من سامية الطرابلسي ومحسن منصور وميسرة وطاهر أبو ليلة وأيمن منصور وياسر الطوبجي وسامي مغاوري، تأليف طارق رمضان، وإنتاج أحمد بجة، وإخراج مرقس عادل.
 

خبر سامح حسين يقتحم سباق عيد الأضحى بفيلمه الكوميدي" بث مباشر" - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:لايف ستايل.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24