إلهام شاهين تروي كيفية نجاتها من الموت خلال تواجدها في سورية

  • 1/2
  • 2/2

لايف ستايل: نجت الممثلة المصرية إلهام شاهين من الموت خلال تواجدها في سورية، وذلك بعدما تعرّض محيط معرض دمشق الدولي للقصف، خلال مشاركتها بفعاليات المهرجان إلى جانب عددٍ من النجوم. وفي أول تعليقٍ لها، كشفت الممثلة إلهام شاهين أنها تواجدت في معرض دمشق الدولي قبل ساعاتٍ من قصف محيطه، معلنةً نجاتها من الموت وشعورها بالرعب والخوف على النجوم الموجودين هناك.

وعلقت قائلة "كل ما استطيع ان أقوله أنني بخير وكل من كان معي بخير وادعو الله أن يحافظ على الوطن العربي من هولاء الإرهابين المتطرفين". وسردت شاهين أن حالة من القلق إنتابت عائلتها واصدقائها فتلقّت عشرات المكالمات الهاتفيّة منهم. وأعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بحصولها على المصحف الشريف، هدية من مفتي الجمهورية السورية أحمد بدر الدين حسون.

وكتبت إلهام عبر حسابها على إنستغرام "سماحة مفتي سورية الشيخ أحمد بدر الدين، يهديني مصحف، أشكرك جدا، أجمل هدية كتاب الله، عاشت سورية الحبيبة".

مصر 24 : - إلهام شاهين تروي كيفية نجاتها من الموت خلال تواجدها في سورية مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "إلهام شاهين تروي كيفية نجاتها من الموت خلال تواجدها في سورية".

قد تقرأ أيضا