أخبار الفن: الفنانة نبيلة عبيد تكشف عن الأشياء الثانوية في حياتها

عرضت قناة ماسبيرو زمان حوارًا نادرًا للفنانة نبيلة عبيد من خلال برنامج من الألف إلى الياء تقديم الإعلامي الراحل طارق حبيب تحدثت فيه عن أهم أسرارها منها أنها كانت تحب الفن وهي صغيرة، وكانت تذهب السينما في يوم الجمعة من كل أسبوع.

 وأوضحت أنها كانت عندما ترى ممثلًا مشهورًا في الشارع كانت تنبهر كثيرًا به مضيفة أن المخرج عاطف سالم هو من اكتشفها وكانت تذهب إلى البلاتوه ولا تعلم شيئًا ثم بدأت تكتسب الخبرة حتى أصبحت فنانة، وعن الأشياء الثانوية التي تستغنى عنها أوضحت أنها لا تهتم بالتليفون لأنه يضيع الوقت كثيرًا وهي لا تملك وقتًا فكل وقتها للعمل وإسعاد الناس.

 وعن قضاء وقت فراغها، أشارت إلى أنها في وقت الفراغ تحب أن ترتاح وتنام بعمق موضحة أنها تكره ممارسة قيادة السيارات في الزحام ودائمًا ما تستعين بقائد لسيارتها لأنها تحب أن تقوم بعملها الفني بكل تركيزها والقيادة تفقد التركيز .. يُذكر أن نبيلة عبيد قدمت مجموعة من الأفلام المهمة في تاريخ السينما المصرية منها رابعة العدوية، قضية سميحة بدران، شادر السمك، اغتيال مدرسة، وفي التليفزيون قدمت مسلسل العمة نور ومسلسل كيد النسا الجزء الثاني مع فيفي عبده.

مصر 24 : - أخبار الفن: الفنانة نبيلة عبيد تكشف عن الأشياء الثانوية في حياتها مصدره الاصلي من موقع العرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "أخبار الفن: الفنانة نبيلة عبيد تكشف عن الأشياء الثانوية في حياتها".

قد تقرأ أيضا