اخر الاخبار بالفيديو.. المشاهير يجتمعون للتبرع من أجل ضحايا الإعصار

اجتمعت أكبر الأسماء اللامعة في عالم هوليوود للوقوف معًا وجمع التبرعات لضحايا الإعصار عبر بث حي ومباشر على شاشات التلفاز.

وكان من بين هؤلاء النجوم الكبار؛ النجم العالمي جورج كلوني، والمغني الكندي الشاب جاستن بيبر، والنجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو، بالإضافة إلى نخبة من المغنيين، أمثال نيكي ميناج، ديمي لوفاتو، بيونسيه، حيث شارك النجوم المشاهدين والحضور العديد من القصص، والعروضات الغنائية والمسرحية، داعيين الجميع لفتح محافظهم والتبرع لضحايا إعصاري إيرما وهارفي.

وبحسب موقع “ذا صن” البريطاني، جلس جاستن أمام هواتف التبرع لساعات طويلة لاستقبال مكالمات المتبرعين، وذلك في الحدث الذي أطلق عليه اسم Hand in Hand: A Benefit for Hurricane Harvey Relief أي “يدًا بيد: حدث خيري لإغاثة ضحايا إعصار هارفي”.

وانضم إلى جاستن “23 عامًا” النجم جورج كلوني وصديقته الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، بالإضافة إلى دانيال كريغ لاستقبال المكالمات.

من ناحية أخرى، أدت المغنية الأمريكية نيكي ميناج عرض حي ومباشر لأداء أغانيها، جنبا إلى جنب مع كيت هدسون، جاستين تيمبرليك، غوين ستيفاني وجاريد ليتو وشخصيات لا حصر لها.

كما أدى مغني أغنية “ديسباسيتو”؛ لويس فونسي وتوري كيلي أغنية ” Hallelujah ” معا.

أما بالنسبة للنجوم الذين لم يتمكنوا من حضور الحدث أمثال: النجمة العالمية بيونسيه، والممثل الأمريكي ويل سميث، والنجم دواين ذا روك، أرسلوا جميعهم دعوات مسجلة يحثون بها معجبينهم للتبرع، وقد بثت مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى عشرات القنوات الفضائية.

 

 

 

وعبر الفيديو المسجل، تقول بيونسيه: “الكوارث الطبيعية لا تميز بين الأفراد، فلا يهمها إن كنت مهاجرًا، أو بشرتك سمراء أو بيضاء، أو كنت من أصل إسباني أو آسيوي، أو كنت يهوديَا أو مسلمًا، أو غنيًا أو فقيرًا”.

بينما روت المغنية الأمريكية شير ومقدمة البرامج أوبرا وينفري القصة وراء صور السلسلة البشرية من الأفراد لإنقاذ شخص من الفيضانات في هيوستن.

وأقيم هذا الحدث للتبرع لضحايا إعصار هارفي في ولاية تكساس، وذلك لمساعدة الناس في فلوريدا ومنطقة البحر الكاريبي التي دمرت في الأيام الأخيرة من قبل إيرما.

تعهد صانع الكمبيوتر مايكل ديل وزوجته سوزان بالتبرع بأول 10 ملايين دولار في التبرعات يوم الثلاثاء، كما تبرع نجم كرة السلة كريس بول بـ20 ألف دولار، كما وعدت شركة أبل بالتبرع بـ5 ملايين دولار.

ووصلت التبرعات عبر الهواتق ما يقارب 14.5 مليون دولار، لكن هذا المبلغ قليل للغاية مقارنة بالأضرار التي لحقت بالأراضي والتي تقدر بأكثر من 150 مليار دولار.

 

 

قد يعجبك أيضًا:

“هارفي” أقوى إعصار يضرب تكساس منذ أكثر من 50 عاما

مصر 24 : - اخر الاخبار بالفيديو.. المشاهير يجتمعون للتبرع من أجل ضحايا الإعصار مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار بالفيديو.. المشاهير يجتمعون للتبرع من أجل ضحايا الإعصار".

قد تقرأ أيضا