اخر الاخبار بالصور.. كيم كاردشيان تخطف الأنظار بلون شعر جديد

رغم تقارير أفادت أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها يستعدان لطفلهما الثالث من أم بديلة، إلّا إنهما حريصان على تخصيص وقت يقضيانه برفقة بعضهما البعض.

التقطت عدسات الباباراتزي مجموعة صور أثناء مغادرة كيم كادرشيان “36 عامًا” برفقة زوجها كانييه ويست “40 عامًا” عرض ديف تشابيل الخاص المقام في غرب هوليوودد في نادي The Peppermint، ليستمتعا بليلة رومانسية في لوس أنجلوس يوم أمس الثلاثاء.

ولهذه المناسبة العاطفية، تألقت كيم بفستان بيج سترابلس ضيق مبرزًا تفاصيل جسدها يصل إلى الركبتين، وأكملت إطلالتها بصبغ شعرها باللون البلاتيني الفاتح وأبقت جذور الشعر باللون الأسود، حيث قامت بتسريحه من المنتصف وربطته من الخلف على شكل ذيل حصان، وما زادها جمالًا مكياج العينين الدخاني، وأحمر الشفاه الشفاف.

وهذه ليست المرة الأولى التي تغير كيم من لون الشعر أو القصة، لكنها على ما يبدو من محبات اللون البلاتيني الأشقر، ففي السابق اختارت هذه الإطلالة لمظهرها، ثم بعدها تحولت إلى الشعر الأسود الناعم الطويل.

وفي وقت سابق، ادعى موقع “تي ام زي” معرفته لتفاصيل غير مسبوقة حول الأم البديلة لطفلة كيم، حيث أفيد أنها امرأة متزوجة منذ خمس سنوات تقريبًا، وهي من أصل أفريقي أمريكي، كما أنها في العشرينيات من عمرها.

وقبل وقت قصير، أفاد موقع «ديلي ميل» البريطاني، أن الزوجين ينتظران قدوم فتاة وضمها إلى عائلتهما الصغيرة، إذ من المقرر أن تكون عملية الإنجاب في نهاية شهر يناير المقبل، وبذلك يصبح لطفلتهما نورث ذات الأربعة أعوام شقيقة صغرى.

وسابقًا، ذكر موقع «TMZ»، أن كيم وكانييه قررا دفع 45 ألف دولار لهذا الإجراء، على أقساط شهرية قدرها 500.4 دولار، وإذا حدث أن حملت الأم البديلة بتوأم أو أكثر، ستمنح 5 آلاف دولار إضافية لكل طفل إضافي.

ويشمل العقد الذي تم وضعه بين الزوجين والأم البديلة أحكاما تتعلق بصحة الأم أثناء حملها، إذ ينص على أنه لا يجوز للأم أن تشرب الكحول أو تدخن السجائر أو تتعاطى المخدرات، كما أنه ليس مسموحا لها باستخدام أحواض المياه الساخنة أو حمامات البخار، وتناول الأسماك النيئة، وصبغ الشعر، وشرب أكثر من واحد من المشروبات التي تحتوي على الكافيين يوميا أو التعامل وتنظيف مخلفات القطط.

 

 

قد يعجبك أيضًا:

فيديو كيم كاردشيان تفاجئ جمهورها بهذا التغيير!

مصر 24 : - اخر الاخبار بالصور.. كيم كاردشيان تخطف الأنظار بلون شعر جديد مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار بالصور.. كيم كاردشيان تخطف الأنظار بلون شعر جديد".

قد تقرأ أيضا