مصر24 : بالصور.. "الباز" يُحاور وزير الزراعة حول أزمات الفلاح المصري ومستقبل ثروات مصر الزراعية والحيوانية

يستضيف الدكتور محمد الباز مقدم برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" في الثامنة مساء الجمعة المقبلة، الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ويفتح معه ملفات أزمات الفلاح المصري ومستقبل ثروات مصر الزراعية والحيوانية.

 

ويجيب وزير الزراعة خلال اللقاء على الأسئلة الأهم التي تشغل بال المصريين، هل لازلت مصر دولة زراعية، وما هى شواهد ذلك، وكيف ستستعيد مصر مكانتها ورقعتها الزراعية وجودة محاصيلها، كما يجيب الوزير على سؤال متى يأكل المصريين طعامهم دون أن يخافوا من التلوث والإصابة بالأمراض.

 

ويرد الدكتور عبد المنعم البنا على سؤال الإعلامى محمد الباز "متى يأكل المصريين من عرقهم دون أن يستوردوا قوتهم؟"، كما يكشف الوزير خطته لإنقاذ الثروة الحيوانية وسد العجز بين المستهلك في اللحوم والدواجن والأسماك وبين ما يتم انتاجه فعليا.

 

ويرد الوزير على علامات الاستفهام الخاصة بمشروع المليون ونصف مليون فدان، ومتى يستطيع الشباب الاستفادة منه، وكذلك طرق مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية واستعادة رقعة الزراعة المصرية.

مصر 24 : - مصر24 : بالصور.. "الباز" يُحاور وزير الزراعة حول أزمات الفلاح المصري ومستقبل ثروات مصر الزراعية والحيوانية مصدره الاصلي من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر24 : بالصور.. "الباز" يُحاور وزير الزراعة حول أزمات الفلاح المصري ومستقبل ثروات مصر الزراعية والحيوانية".

قد تقرأ أيضا