أخبار الفن: نيللي مقدسي أميرة محاربة في النسخة المصورة من "كنت اتمنى"

أطلقت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي فيديو كليب أغنيتها الجديدة "كنت اتمنى" على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب، وهي من كلمات وألحان جوزف جحا، توزيع باسم رزق، ميكساج وماسترنغ إيلي بربر والتسجيل في استديو هادي شرارة وجو باروتغيان، وتم تصوير الفيديو كليب في قلعة "بعدران" في الشوف تحت إدارة المخرجة رندة العلم في تعاون ثالث يجمعهما.

 وجرى تصوير "كنت اتمنى" في يوم واحد من دون توقف حيث حافظت نيللي على نشاطها وقوتها وحماسها كل مدة تصوير العمل من دون كلل أو ملل وأعطته كل ما يتطلب من مجهود من أجل الخروج بصورة رائعة وتنفيذ متكامل.

ويشبه الكليب إلى حد بعيد شخصية وجرأة وقوة نيللي مقدسي، فتطل في الكليب كمرأة فاتنة في لوحات استعراضية راقصة تدل على ذلك، نيللي التي تتمتع بكل القدرات والمقومات، استطاعت ان تنفذ فكرة المخرجة رندة العلم بحذافيرها، لا بل أكثر، حيث جيّرت الاولى كل ما لديها من طاقة وقوة شخصية وجرأة  في الكليب كي تقدم عملًا فريدًا ومتميزًا يليق بجمهورها .

وتضمن الكليب الكثير من المشاهد، إضافة إلى استقدام حيوانات كالحصان والأفعى والبومة الموجودة على يد نيللي في معظم المشاهد لكي توحي مكونات الكليب بالقوة، فهو باختصار كناية عن تصوير لأميرة محاربة عائدة من الحرب مع أسطولها.

وبواسطة الراقصين الذين برفقتها والتقنيات المستعلمة في الكليب ستخبر "نيللي" عن قصص الحروب التي مرت بها مع الحفاظ على الاستعراض الموجود في الكليب وعلى شخصيتها، ويعتبر الكليب من أضخم الأعمال العربية من حيث تصويره على طريقة الـ 3D ومن حيث الاستعانة بغرافيكس جديدة وقد  تم العمل على الفيديو كليب في لبنان حيث احتاج إلى نحو شهر في المونتاج لتركيب الـ3D والتفاصيل التقنية المضافة.

واعتبرت رندة العلم أن ما قامت به هي وفريق عملها من عمل فهو جبار، وتمنت أن ينال العمل إعجاب الناس، وشددت أنها واثقة بعملها كثيرًا بخاصة بعد التعب والمجهود الذي قامت به  .

مصر 24 : - أخبار الفن: نيللي مقدسي أميرة محاربة في النسخة المصورة من "كنت اتمنى" مصدره الاصلي من موقع العرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "أخبار الفن: نيللي مقدسي أميرة محاربة في النسخة المصورة من "كنت اتمنى"".

قد تقرأ أيضا