وائل جسار يكشف أنّ لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج "ذا فويس" رائعة للغاية 

لايف ستايل: تحدث الفنان وائل جسار عن لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج "ذا فويس"، وذلك خلال وجوده ضيفًا على إذاعة "موازييك" التونسية، حيث شدّد على أن اللجنة السابقة لبرنامج "ذا فويس" كانت رائعة للغاية ومتكاملة، خاصة وأنه كان بها الفنان كاظم الساهر صاحب الخبرة الطويلة في هذا المجال.

وأضاف جسار أنه "لا يمكننا الاستهانة بالفنان صابر الرباعي وإحساس الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلا أنه لا يمكن أن نحكم على اللجنة الجديدة التي تتضمن كلاً من الفنان محمد حماقي والفنانة أحلام والفنانة إليسا"، مشيرًا إلى أنّ "الحكم على الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" مازال مبكراً"، وهنا قاطعه المذيع قائلاً له "ولكنك أكثر ميلاً للجنة السابقة"، ليجيب بدوره قائلاً "بأنه لا يمكننا عدم الالتفات لتاريخ الفنانة أحلام الكبير وأيضاً جماهيرية الفنانة إليسا، وشعبية محمد حماقي".

وعلق المذيع على اسم محمد حماقي ليقول لوائل جسار بأنه ليس من الأصوات الطربية، ليؤيده في الرأي بدوره ولكنه شدّد على أن له قاعدة جماهيرية كبيرة، بخلاف تحقيقه لنجاحات كثيرة، وأشار وائل جسار إلى أنه لا يجد أي مانع من المشاركة في أي برنامج من برامج اكتشاف المواهب، خاصة وأنه وجد أن محبيه كانوا يرشحوه لمؤسسة "MBC" على أمل أن يتم اختياره في لجنة التحكيم الجديدة.

وبسبب كلام وائل جسار، انزعج بعض محبي محمد حماقي الذين أكدوا أن نجمهم المفضل يتمتع بتاريخ طويل ونجاحات لا يستهان بها، وأن صوته رائعاً وإحساسه يفوق الوصف، ألا أن أخرين دافعوا عن جسار مؤكدين أنه أشاد بمشواره الفني ولم يقصد أي إساءة.

مصر 24 : - وائل جسار يكشف أنّ لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج "ذا فويس" رائعة للغاية  مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "وائل جسار يكشف أنّ لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج "ذا فويس" رائعة للغاية ".

قد تقرأ أيضا