تصوير مشاهد من مسلسل "الطوفان" في مدينة الإنتاج الإعلامي

لايف ستايل: يعود المخرج خيري بشارة إلى استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، يوم الأحد المقبل، لتصوير بعض المشاهد الداخلية هناك من مسلسل "الطوفان" حيث يصور حاليا في إحدى المناطق الشعبية لمدة 5 أيام، ثم ينتقل للتصوير في عدد من الأماكن في القاهرة وخارجها.

وانتهى بشارة من تصوير 4 أيام قبل عيد الأضحى في ديكور إحدى الشقق في منطقة الزمالك، بعد فترة توقف دامت لأكثر من شهرين. وكانت أسرة المسلسل قد انتهت من تصوير العديد من المشاهد خلال الأيام الماضية ما بين بولاق، وأحد مناطق مدينة السادس من أكتوبر. كما استقر صناع المسلسل على عرضه في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، كموعد نهائي على أن يكون ضمن خريطة الأعمال الدرامية التي سيتم عرضهما مع مطلع 2018، وكان قد تم تصوير عدد من المشاهد قبل شهر رمضان الماضي وتوقف لخروجه من السباق.

مسلسل "الطوفان" عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة ماجد المصري و فتحي عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبري وآيتن عامر وهنا شيحة، وهو العمل الذي كان يراهن عليه المخرج خيرى بشارة خلال هذا الموسم، وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ، التي أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع في الثراء ولو على حساب الأخلاق

مصر 24 : - تصوير مشاهد من مسلسل "الطوفان" في مدينة الإنتاج الإعلامي مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تصوير مشاهد من مسلسل "الطوفان" في مدينة الإنتاج الإعلامي".

قد تقرأ أيضا