أخبار الفن: نيللي مقدسي تؤكّد أن أغنيتها الجديدة محاولة جدية للتغيير

العرب اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي، أنها أطلقت أغنية جديدة من كلمات وألحان جوزيف جحا، وقد صورتها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة رندا العلم.

وقالت لـ "العرب اليوم" :"الأغنية تحمل عنوان "كنت أتمنى"، وهي محاولة جدية للتغيير في الأجواء الفنية، بغية دعم الأفضل خصوصًا أنني تؤيد النوعية ولا أسعى إلى ما هو تقليدي وهي ناحية واضحة في مسيرتي الفنية وليست خفية عن احد على الإطلاق"، وأضافت : الفيديوكليب أيضًا فيه الكثير من الشجاعة على مستوى الفكرة العامة, حيث يمكنك أن تجد الخصوصية واضحة في جميع تفاصيله، وممكن أن المهمات المماثلة تبدو متعبة لكنها في نفس الوقت تعاكس الروتين ومن المفترض أن يكون هناك نقلة نحو الأفضل".

وختمت  نيللي بقولها: "أنا مؤمنة بالناس وهو الحكم على أي تجربة فنية جديدة، وحتى اليوم برزت ثقتهم بي من خلال نسبة المتابعة للعمل عبر الانترنت وهي ناحية تؤكد أن الاختيار كان صائبًا وهادفًا" .
 

مصر 24 : - أخبار الفن: نيللي مقدسي تؤكّد أن أغنيتها الجديدة محاولة جدية للتغيير مصدره الاصلي من موقع العرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "أخبار الفن: نيللي مقدسي تؤكّد أن أغنيتها الجديدة محاولة جدية للتغيير".

أخبار ذات صلة

0 تعليق