نوال الزغبي في مواجهة حادة مع زوجها إيلي ديب

لايف ستايل: تستمر الأزمات بين الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وزوجها إيلي ديب، على الرغم من مرور سنوات على الخلافات بينهما، سواء كانت مالية أو أسرية، ودخلت القضاء ولم تخرج حتى الآن، حيث أشعل ديب الخلافات مرة أخرى بعدما نشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تلميحات بأنه انتصر على الفنانة اللبنانية، من دون نشر اسمها حيث حصلت من قبل على قرار من المحكمة يمنعه من تناولها في وسائل الإعلام.

وكتب ديب على صفحته "بحب قلكن انو السحر انقلب عالساحر وزمن تحقيق الانتصارات بلش. صرت محقق انتصارين (فتقا وتيا) من ٤ شهور لليوم على يلي حملو ضميرن عليي، الانتصار التالت رح يتحقق بعد كم يوم وبطريقة مذلة، كنت عم بتفادى انو تصير بس يبدو انو هيك نوع من البشر ما بتمشي معهم الا هالطريقة لانو اتضح انو ما بينتمو لا للبشر ولا للإنسانية، الانتصار الرابع رح يتم بعد كم شهر وبالقانون يلي أنا تحت سقفو وهيدا الانتصار رح يخلين يحكو صيني مش لبناني والانتصار الخامس وهوي يلي رح يبكين دم انشالله انو صار قريب جدا".

 وكشف "العرب اليوم" عن أن العلاقة بين ديب وابنته "تيا" التي كانت تعيش مع والدتها نوال الزغبي، عادت إلى طبيعتها، وأن هناك خطوة جدية للانتقال من أجل السكن في منزله، أما موضوع قرية "فتقا" الواقعة في جبل لبنان، فأن نزاع ما كان قائمًا بين الطرفين حول فيلا فخمة حكم القضاء بحق ملكيتها للزوج، وعن الانتصارات الأخرى التي تطرق إليها الأخير من خلال التلميح فهي تصب في خانة الفوز بحضانة توأمه، وهما يعيشان مع والدتهما ويقول أنه لم يراهما من عام تقريبًا.

 وقررت نوال الصمت كعادتها وعدم الدخول في جدال إعلامي علني حول حياتها الشخصية، علمًا بأن ديب أظهر من قبل وثيقة رسمية تفيد بأنها مازالت زوجته، ولم يحصل الطلاق بعد، ومن الواضح أن الأزمات بين الطرفين لن تتوقف في المرحلة الجارية، وهناك نوع من العمل الجدي لتحقيق الأهداف في المتبادلة حتى لو كان ذلك خلف الكواليس.

 ولم تعرف الأسباب حتى الآن التي دفعت بـ "تيا" ابنة نوال الزغبي البكر للانتقال إلى منزل والدها، وهي التي برزت عبر موقع "انستغرام" عبر لقطات تظهر مدى حبها للموضة، وأناقتها وقوة حضورها .

مصر 24 : - نوال الزغبي في مواجهة حادة مع زوجها إيلي ديب مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "نوال الزغبي في مواجهة حادة مع زوجها إيلي ديب".

قد تقرأ أيضا