اخر الاخبار بعد 3 أشهر من إنجابهما توأم… هل ينتظر جورج وأمل كلوني مولودهما الثالث أو الرابع ؟!

روتانا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رزق النجم الأمريكي جورج كلوني وزوجته المحامية البريطانية أمل علم الدين بطفليهما التوأم؛ ألكسندر وإيلا منذ ثلاثة أشهر، لكن يبدو أن الزوجين لم يكتفيا بذلك ويريدان طفلا آخر في أسرتهما الصغيرة.

بحسب موقع “InStyle” يعتقد أصدقاء النجمين أن الزوجين ينتظران مولدهما الثالث، على الرغم أن جورج كلوني “56 عامًا” وزوجته أمل “39 عامًا” رزقا بتوأم في شهر يونيو الماضي، وأشار أحد أصدقاء النجمين: “أمل تعاني من ذات الأعراض التي عانتها حينما علمت بحملها في المرة الأولى، فهي تأكل بشكل جنوني، كما أنها عاطفية أكثر من المعتاد”.

ويعتقد أصدقاء أمل أن محامية حقوق الإنسان لا تزال في المراحل الأولى من الحمل، لكن حتى بعد أسابيع من الآن، قد لا يكون هناك أي دليل على حملها، وصرح مصدر: “خلال حملها الأول، لم تكشف أمل عن الأشهر الأولى من الحمل، وكانت نشطة وتعمل حتى قبل بضعة أسابيع من ولادتها “، مضيفًا “لكنها شعرت بالتعب وواجهت صعوبة في الوصول إلى وزن صحي للطفل”.

وفي الوقت نفسه، إذا كانت أمل حقا حاملا، فإن وزنها قد لا يكون مشكلة هذه المرة، حيث أن شهيتها مفتوحة للطعام.

ومن المحتمل أن تحمل أمل بتوأم آخرين، بعدما ذكر الطبيب باري غودسي أن احتمالية حمل الأمهات الكبيرات في العمر في توأم أكبر مقارنة بالأصغر عمرًا، بالإضافة إلى أن تالا، شقيقة أمل، أنجبت توأم أيضًا”.

وبطبيعة الحال، وجود ثلاثة أو أربعة أطفال في الأسرة بعد تحديا كبيرا، لكن النجم لا يجده أمر مقلق، فيبدو أنه يرغب بتوسيع إطار عائلته.

من ناحية أخرى، قالت أمل في مقابلة مع هوليوود ريبورتر في 6 من سبتمبر العام الماضي، أنها اكتفيت من وجود أطفال، فهي في عمر متأخر للإنجاب، فكما يعلم البعض تزداد خطورة الإنجاب حين بلوغ سن الأربعين.

 

 

قد يعجبك أيضًا:

جورج كلوني وزوجته يتبرعان بمليون دولار لمكافحة جماعات العنصرية والكراهية بالولايات المتحدة

مصر 24 : - اخر الاخبار بعد 3 أشهر من إنجابهما توأم… هل ينتظر جورج وأمل كلوني مولودهما الثالث أو الرابع ؟! مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار بعد 3 أشهر من إنجابهما توأم… هل ينتظر جورج وأمل كلوني مولودهما الثالث أو الرابع ؟!".

أخبار ذات صلة

0 تعليق