فضيحة فنية لبنانية بطلتها فنانة شهيرة ورجل أعمال

لايف ستايل: كشفت معلومات خاصة، أن الساحة الفنية اللبنانية ستشهد في المرحلة المقبلة فضيحة من الطراز الأول، بطلتها مغنية حسناء كانت على علاقة برجل أعمال ثلاثيني عربي،  حصلت منه على المال بكميات كبيرة من أجل إنشاء مشروع "سوبرماركت" في شرقي العاصمة في بيروت.

وأضافت المعلومات إلى " لايف ستايل"، أنه بعد الانفصال العاطفي بين الطرفين طالب الثري بحصته في المتجر الذي تبين أنه لا وجود له على الإطلاق، وأن كل الأوراق التي جرى عرضها عليه وهمية ولا أساس لها على أرض الواقع.

وأوضحت المعلومات أن المغنية تجولت مع الثري في مبنى قيد الإنشاء في منطقة حالات،  وأكدت له أن المكان الذي سيضم الـ "سوبر ماركت" تبين أنه يعود إلى مدرسة، وهنا جن جنون الميسور الذي قرر اللجوء إلى القضاء ورفع دعوى على تلك الحسناء التي كانت زودته بمستندات تفيد أنه شريكها بنسبة 50 في المئة في المشروع، ويقال أن المبلغ الذي حصلت عليه يتجاوز المليوني دولار أميركي.

 

مصر 24 : - فضيحة فنية لبنانية بطلتها فنانة شهيرة ورجل أعمال مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "فضيحة فنية لبنانية بطلتها فنانة شهيرة ورجل أعمال".

قد تقرأ أيضا