مصر24 : مي الغيطي: سعيدة بمشاركة "ندى" فى مهرجان قرطاج.. وأبدأ "أسوار" آخر نوفمبر‎

وشوشة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعربت الفنانة الشابة مي الغيطي، عن سعادتها بمشاركة فيلمها القصير"ندى" بمهرجان قرطاج، والذي تجسد خلالة دور راقصة صماء فى إحدى الفرق وتتعرف على عازف كفيف معها بنفس الفرقة ويحاولان التواصل معًا.

وقالت "مي" أنها لم تحزن لعدم حصول فيمها "ندى" على جائزة بمهرجان الجونة وأنها تتمنى فوز الفيلم بجائزة فى مهرجان قرطاج الحالي.

وعن مجهودها فى هذا الفيلم أشارت قائلة: "الفيلم الطويل يستغرق وقتًا طويل ولكنه يأخذ مجهود أقل، أما الفيلم القصير يستغرق تحضيرًا كثيف ومجهود أكبر للقدرة على توصيل المشاعر والقصة فى وقت قصير جدًا"، وأستكملت أنها عن تجربة ترى أن الفيلم القصير يأخد مجهودًا أكبر من الفيلم الطويل.

أكدت أن من سبب مشاركتها فى الفيلم أنها تريد أن تقدم فن حقيقي ومضمون جيد وذلك بالرغم من عدم حصول الأفلام القصيرة على صيت كالذى تحظى به الأفلام التجارية. 

وأشارت "مي" إلى أن أغلب الأفلام التجارية لا تحتوي على المضمون الجيد كالأفلام القصيرة.

يذكر أن فيلم ندى من بطولة مي الغيطى وأمير صلاح وإخراج عادل أحمد يحي.

وعن أعمالها القادمة صرحت "الغيطي" أنها تعاقدت على المشاركة فى فيلم "أسوار" والذى ستبدأ فى تصوير أول مشاهدها آخر نوفمبر القادم، إلا أن مى رفضت الإدلاء عن أى تفاصيل حول الفيلم، الذي يشاركها في بطولته الفنانة رانيا يوسف ومن إخراج هشام العيسوي.

مصر 24 : - مصر24 : مي الغيطي: سعيدة بمشاركة "ندى" فى مهرجان قرطاج.. وأبدأ "أسوار" آخر نوفمبر‎ مصدره الاصلي من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر24 : مي الغيطي: سعيدة بمشاركة "ندى" فى مهرجان قرطاج.. وأبدأ "أسوار" آخر نوفمبر‎".

أخبار ذات صلة

0 تعليق