اخر الاخبار بالفيديو.. راغب علامة يحقق حلم «القمر» على مسرح الكويت

روتانا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق النجم راغب علامة، حلم طفلة كانت تتمنى حضور حفله الذي يقام في الكويت، حيث عبرت عن رغبتها تلك في رسالة قالت فيها بأنها لم تستطع حضور حفلته المقامة في دبي لصغر سنها.

وشارك راغب جمهوره، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام” مقطع فيديو في أثناء إحيائه حفله الغنائي بالكويت، وهو يستضيف “جود” بجانبه على المسرح، ليتحدثا ويداعبها مع جمهوره.

وعلق على الفيديو: “لم أستطع إلا أن أحقق حلمها الصغير في هذه الليلة، وطلبت من المسؤولين استثنائيا أن تحضر وحضرت ووقفت معي على المسرح”.

وكان بعد رحلة بحث، استطاع “علامة” الوصول إلى هذه الطفلة التي تدعى “جود”، ووصفها سابقا بالقمر، ونشر الفيديو برفقة الطفلة وهو يداعبها ويسألها هل هي تحبه أم لا، لتجيب البنت أنها تحبه وهو أيضا، وعلق الفنان على الفيديو: “سألت عنها.. وجدتها.. ودعوتها لكي أقابلها.. تخطف القلب.. سبحان الخالق. خفة دم وقبول غير عادي.. ربنا يحميها.. إنها جود”.

وطرح راغب علامة، مؤخرًا، أحدث أعماله الفنية، وهو فيديو كليب “تركني لحالي”، ‏عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهو من كلمات طوني أبي كرم، ‏وألحان «‏kyriakos papadopoulos»، وتوزيع ناصر الأسعد.

 

 

هذا الفيديو قد يعجبك أيضا:

بالفيديو.. طفلة قمر تعتذر لـ راغب علامة لهذا السبب!

مصر 24 : - اخر الاخبار بالفيديو.. راغب علامة يحقق حلم «القمر» على مسرح الكويت مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار بالفيديو.. راغب علامة يحقق حلم «القمر» على مسرح الكويت".

أخبار ذات صلة

0 تعليق