حقيقة خطبة شدوى الحضري لـ"كهربا" للمرة الثانية

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل:  ردت نجلة قائد المنتخب المصري ونادي التعاون السعودي شدوى الحضري، على الأنباء المُتداولة بشأن عودة اللاعب محمود كهربا لخطبتها من جديد.

وقالت شدوى في تصريحات صحافية: "أنا لسه في ثانوية عامة، ومش عايزة كلام وخلاص أنا في مذاكرتي ومدرستي أهم من أي حد وأي حاجة". ونفت شدوى الحضري جملة وتفصيلًا الأنباء المُتداولة بشأن تلك القصة، مشيرةً إلى أنها قررت الابتعاد عن الموضوع بشكل كامل ولن تتحدث فيه من جديد.

وخطفت شدوى عصام الحضري، الجماهير بجمالها ورقتها وببراءتها، والتي أينما وجدت تهافت عليها العرسان من كل حدب وصوب فسبق وترددت الشائعات حول رغبة محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي موسكرون البلجيكي، في الارتباط بها، إلى أن أسكتت الكل بخبر خطبتها من محمود عبد المنعم، لاعب نادي الاتحاد السعودي، الشهير بـ كهربا، ليحسده الجميع عليها، لرقتها وبساطة ملابسها.

لتكون خطوبتها محل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى أن افترقا ووضعا معًا تتر نهاية قصة حبهما، ليخرج من وقت لآخر بعض الأقاويل عن عودتهما معًا والتي كان آخرها فور تأهل المنتخب المصري لكأس العالم

مصر 24 : - حقيقة خطبة شدوى الحضري لـ"كهربا" للمرة الثانية مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "حقيقة خطبة شدوى الحضري لـ"كهربا" للمرة الثانية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق