اخر الاخبار من داخل مطبخ مراد يلدريم وإيمان الباني.. منتهى الرومانسية!

روتانا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك النجم التركي، مراد يلدريم، جمهوره على حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، مقطع فيديو طريف من داخل “مطبخ” منزل الزوجية، يجمعه بزوجته ملكة جمال المغرب إيمان الباني.

وظهر “يلدريم” وهو يلتقط مقطع الفيديو ويدخل مطبخ منزله ليشاهد ماذا تفعل، لتظهر وهي تنظف أدوات الطعام، وفي ذات الوقت تحضر له الطعام، ليداعبها زوجها متسائلا عما تحضر، لتجيبه بأنها تطهي طاجن خضار على الطريقة المغربية.

واحتفل الثنائي بزواجهما، من خلال حفلي زفاف، الأول في مدينة إسطنبول، يوم 25 ديسمبر الماضي، بحضور عدد كبير من الممثلين من أصدقاء “يلدريم”، إضافة إلى أصدقاء “الباني” من الوسط الفني.

أما حفل الزفاف الثاني، فأقيم في يناير الماضي وفقًا للعادات والتقاليد المغربية، حيث ارتدت «إيمان» قفطانًا مغربيًا باللون الأصفر، بينما ارتدى «مراد» بذلة سوداء، بحضور عدد من نجوم الدراما التركية، وأبرزهم مريم أوزرلي وتولجان سايشمان، وزوجة الفنان تامر حسني، بسمة بوسيل.

هذا الفيديو قد يعجبك أيضاً:

بالفيديو هذا ما قاله مراد يلدريم حول حمل زوجته

مصر 24 : - اخر الاخبار من داخل مطبخ مراد يلدريم وإيمان الباني.. منتهى الرومانسية! مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار من داخل مطبخ مراد يلدريم وإيمان الباني.. منتهى الرومانسية!".

أخبار ذات صلة

0 تعليق