مصر24 : بالصور.. تامر عاشور وحرمه في ضيافة السفير المصري بفيينا‎

وشوشة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل عمر عامر السفير المصري بفيينا، الفنان تامر عاشور، وحرمه، في مقر السفارة المصرية بفيينا، وذلك عقب إحيائه حفل غنائي ضخم على مسرح الدونا سنتروم.

 

حضر اللقاء كلًا من رئيس النادي المصري الدكتور خالد حسين، ووكيل النادي المصري كمال مقلد، وسكرتير النادي المصري وائل عبد القادر، ومحمود عبد ربه، أمين الصندوق، ومنظم الحفلات بأوروبا سمير محمد، والموزع الموسيقي أحمد عبد السلام، وكان اللقاء ممتعا، تبادلوا خلاله الحديث في عدة مواضيع وعن الجالية المصرية بالنمسا وأنه يجب الاهتمام بهم وأقامة الحفلات في العاصمة النمساوية، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية سويًا داخل السفارة.

 

يذكر أن عاشور، أحيا حفلًا غنائيا بمسرح الدونا سنتروم بفيينا، وسط حضور عدد كبير من محبيه، وشهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات الهامة منهم السفير المصري بفيينا عمر عامر، والوزيرة هاله يوسف والقنصل العام المستشار محمد فرج، ورئيس النادي المصري الدكتور خالد حسين.

 

وقدم عاشور، في الحفل باقة من أجمل أغانيه التي يعشقها محبيه، وتم تكريمه بالحفل من قبل القنصل العام المستشار محمد فرج، وتسلم تامر، درع تكريم آخر من رئيس النادي المصري خالد حسين، وذلك عن مجمل أعماله الفنية ، كما تم تكريم الموزع أحمد عبد السلام، أيضا بالحفل.

مصر 24 : - مصر24 : بالصور.. تامر عاشور وحرمه في ضيافة السفير المصري بفيينا‎ مصدره الاصلي من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر24 : بالصور.. تامر عاشور وحرمه في ضيافة السفير المصري بفيينا‎".

أخبار ذات صلة

0 تعليق