شيرين رضا تثير غضب دينا الشربيني في عيد ميلاد عمرو دياب

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” صورًا من احتفال الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده، والتي ظهرت فيها طليقته الفنانة شيرين رضا.

وجمعت الصورة بين عمرو دياب وشيرين رضا، في حفلة عيد ميلاده في أحد مطاعم منطقة القطامية في القاهرة، والتي حضرها عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وأثارت الصور حالة من الجدل بين جمهور الفنان الكبير على مواقع التواصل، حيث تساءل البعض عن سبب حضورها للحفلة، بعد 25 عامًا من الطلاق.

وفي سياق مُتصل قال مصدر مُقرب من أسرة الفنان عمرو دياب إن ظهور شيرين رضا في الحفلة كان بسبب محاولاتها تهدئة الأوضاع بينه وبين زوجته سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور، وأضاف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه أن الفنانة دينا الشربيني دار بينها وبين “الهضبة” حوار مُطول بسبب حضور شيرين رضا لحفلة عيد ميلاده، حيث عبرّت عن استياءها من وجود طليقته في الحفلة دون دعوى منهم.

ويٌذكر أن الفنان عمرو دياب ظهر للمرة الأولى بشكل رسمي مع الفنانة الشابة دينا الشربيني في حفل عيد ميلاده، حيث أكد ذلك الفيديو الأنباء المُتداولة بشأن زواجهما.

 

مصر 24 : - شيرين رضا تثير غضب دينا الشربيني في عيد ميلاد عمرو دياب مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "شيرين رضا تثير غضب دينا الشربيني في عيد ميلاد عمرو دياب".

أخبار ذات صلة

0 تعليق