عاجل

نجوم ونجمات ارتبطوا بعلاقة زواج وتعاونوا في عدد قليل من الأعمال

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: عدد من النجوم والنجمات ارتبطوا بعلاقة زواج ولكنهم التقوا في أعمال فنية قليلة ومنهم من لم يتعاونوا فنيا حتى الآن.

في البداية كان الفنان الكبير محمود يس الذي تعاون مع زوجته الفنانة شهيرة في عدد قليل جدا من الأعمال منها مسلسل "اليقين"، ومجموعة من الأفلام أبرزها "نواعم" ولكن استطاع النجم محمود يس أن يقدم ثنائيات ناجحة مع عدد من الفنانات منهن نجلاء فتحي وميرفت أمين، نفس الأمر مع الفنان نور الشريف الذي تعاون مع زوجته الفنانة بوسي في عدد قليل من الأعمال السينمائية منها "حبيبي دائما"، "زمن حاتم زهران"، "آخر الرجال المحترمين"، ولكن اشتهر نور بتكوين ثنائي فني مع الفنانة ميرفت أمين حيث قدم معها 25 فيلما.

أما الفنان سمير غانم فالتقى في أعداد قليلة من الأعمال الفنية مع زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز من أهم مسرحياتهما معا "فارس وبني خيبان" ومن الأفلام "أرباب سوابق"، ولكن دلال عبدالعزيز كونت أكثر من ثنائي فني مع الفنان الكبير يحيى الفخراني وقدما معا مجموعة من الأعمال الدرامية الناجحة منها مسلسلات "لا"، و"للعدالة وجوه كثيرة".

وهناك مجموعة من الفنانين والفنانات الذين ربطهم الزواج ولكنهم لم يتعاونوا فنيا حتى الآن منهم منى زكي وأحمد حلمي على الرغم من تعاونهما معا قبل الزواج في أفلام "عمر 2000" وفي "سهر الليالي" لكن منى كونت ثنائيا فنيا ناجحا مع الفنان أحمد السقا، نفس الأمر مع الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم فقدما معا مجموعة من الأعمال الفنية قبل ارتباطهما منها فيلم "عتبة ستات" ومسلسل "حق ميت" وحتى الآن لم يتعاونا معا في أي عمل فني بعد زواجهما.

 

مصر 24 : - نجوم ونجمات ارتبطوا بعلاقة زواج وتعاونوا في عدد قليل من الأعمال مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "نجوم ونجمات ارتبطوا بعلاقة زواج وتعاونوا في عدد قليل من الأعمال".

أخبار ذات صلة

0 تعليق