اخر الاخبار لجين عمران: لهذا السبب أنا أتغير

روتانا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاركت الإعلامية المشهورة لجين عمران- عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستقرام»- جمهورها بإطلالة جديدة أرفقت معها جُملًا معبرة، لاقت استحسان محبيها بشكل كبير.

وتحت هاشتاق #كلمات_أعجبتني، كتبت لجين عمران: «نعم أتغير.. فمع التجارب تبلورت نظرتي.. نضجت تجربتي.. تجددت أولوياتي ومعاييري.. ‏نعم أتغير.. لأني لو قلت في الأربعين ما كنت أرددُه بالعشرين فمعناه أنّ عشرين سنة من عمري ضاعت سدى».

وأنهت «عمران» كلماتها بالقول: «نعم أتغير.. فالعمر يتقدم والفكر يتسع والحق يتضح، فلماذا لا أتغير؟».

وتفاعل جمهور لجين مع الكلمات المعبرة التي نشرتها، فكتب أحد المعجبين: «يسعد مسائك يا أروع لولو… فستااااانك قمة في الفخاااامة والروووعة لأروع وأقوى وأجمل إعلاااامية.. بسم الله عليك.. الله يحميك من الحاسدين.. خليك على طووول يا رمز القوووة فديتك»، وأضاف آخر: «والله إنك عز وفخر على راااسي والله يا بنت السعووودية ألف تحيه لك.. عسى الله يقويك أكثر وأكثر ويعلي شأنك..».

يذكر أن لجين قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى أسيل الـ28، وفاجأتها بتنظيم احتفال داخل منزلها بحضور عدد من أصدقائها وعائلتها، وأظهر مقطع فيديو لحظة دخول أسيل من باب المنزل ثم تفاجئها لجين والحضور بحمل «تورتة» عيد الميلاد لتطفئ الشموع.

وكتبت لجين عمران عبر صفحتها على «إنستقرام» لشقيقتها بهذه المناسبة «في مثل هذا اليوم 12 نوفمبر وصلتني أحلى هدية من رب العالمين بعد طول انتظار وترقب».

وأضافت: «هي الأجمل والأغلى على قلبي، صحيح تورطت فيها شوي: لجين انتبهي لأختك، لجين أكلي أختك، لجين نيمي أختك، لجين سبحي أختك، لجين خذي أختك معك، طيب رايحة عند صاحباتي! مو أنتِ تبغين أخت طول الوقت وصجيتينا في الموضوع، يا الله تفضلي خذيها معاك، بس بعد كان مثل العسل على قلبي».

 

 

 

شاهد أيضا:

لجين عمران تفاجئ ابنتها جيلان بهدية فخمة

مصر 24 : - اخر الاخبار لجين عمران: لهذا السبب أنا أتغير مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار لجين عمران: لهذا السبب أنا أتغير".

أخبار ذات صلة

0 تعليق