حياة المشاهير: حبس صاحبة كليب "بص أمك".. هذه أقوالها في التحقيق

في الفن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في الفن: حبس صاحبة كليب "بص أمك".. هذه أقوالها في التحقيق

ألقت أجهزة الأمن القبض على ليلى عامر مغنية كليب "بص أمك"، لاتهامها بخدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، ووجود إيحاءات جنسية بالأغنية.

وواجهت نيابة قسم الجيزة المتهمة بالفيديو كليب، وأكدت المغنية أنها من تظهر بالفيديو، لكنها أشارت إلى أنه لا يحتوى على أى ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء، وأمرت نيابة بحبس ليلى عامر 4 أيام.

وكان تقدم المحامي أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق ضد سمير المراغى، مخرج ومالك شركة ميديا آرت، المنتجة للأغنية بالإضافة إلى المغنية ليلى عامر، باعتباره خادشا للحياء ويحرض على الفسق والفجور.

وكان قال سمير المراغي منتج ومخرج فيلم "سلك عريان"، إن الأغنية الخاصة بالفيلم لا يوجد بها أي شيء مسيء، وأنه قائم على سيدة تشكو من حماتها.

وأضاف أن الأغنية لا يوجد بها أي خلاعة وأن الكلمة التي أثارت الجدل حول الأغنية وهي "بص أمك" إذا تم التركيز فيها سيتم فهم معناها، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اقتحام" المذاع على شاشة قناة "الحدث اليوم".

على جانب آخر، تبرأ مجدي عبد الحليم بطل الفيلم من الأغنية، لافتا إلى أنه مصور ضمن أحداث العمل، كما أبدا أسفه على ما حدث من سوء فهم.

وأشار إلى أنه لم يكن في حسبانه تسبب الكليب في مشكلة ظنا منه أنه كوميدي فقط، ولكن بعد غضب مشاهديه أعلن تبرؤه منه، موجها اعتذاره للمشاهدين.

وصرح عبد الحليم بأنه صور يومين فقط في الفيلم ولم يستكمل باقي مشاهده.

اقرأ أيضا

المهن الموسيقية تشطب عضوية ليلى عامر صاحبة أغنية "بُص أمك"

مغنية "بُص أمك": لا توجد تلميحات جنسية

مصر 24 : - حياة المشاهير: حبس صاحبة كليب "بص أمك".. هذه أقوالها في التحقيق مصدره الاصلي من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "حياة المشاهير: حبس صاحبة كليب "بص أمك".. هذه أقوالها في التحقيق".

أخبار ذات صلة

0 تعليق