حياة المشاهير: جزيرة خاصة للنجمة لينزي لوهان في دبي

في الفن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
في الفن: كشفت الممثلة الأمريكية لينزي لوهان عن تطور علاقتها بعائلتها في الآونة الأخيرة بالإضافة إلى مشاريعها المستقبلية.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج The Wendy Williams Show صرحت الممثلة البالغة من العمر 31 عاما بأن علاقتها بوالديها الآن أقوى من أي وقت مضى مشيرة إلى أنها تبدأ مرحلة جديدة من حياتها، ولا تود أن يتذكرها الجمهور بالأشياء السيئة التي مرت بها في الماضي مثل تعاطيها المخدرات ودخولها السجن لأن تلك التجارب خلقت منها انسان جديد.

وفيما يتعلق بحايتها العاطفية أشارت لوهان إلى أنها لا تزال عزباء ولا تود الدخول في علاقة عاطفية حاليا بل تريد التركيز على ما ستفعله لاحقا في حياتها.

أما عن مشاريعها المستقبلية تقول لوهان: لدي الكثير من المشاريع الصغيرة، لأنني أحب أن أظل مشغولة طوال الوقت فعندما انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل Sick Note توجهت مباشرة إلى دبي لإطلاق ماركة أحمر شفاه جديدة، وإجراء مباحثات لتصميم جزيرة خاصة في دبي وسأطلق عليها جزيرة لوهان".

كما كشفت الممثلة البالغة من العمر 31 عاما عن امتلاكها ملهى ليلي في اليونان وتحديدا في أثينا، تم افتتاحه العام الماضي ويطلق عليه LiLohan، والذي تذهب له مرتين في الشهر وقالت مازحة: إنه أمر ممتع أن تشاهد أشخاص يتسمون بالسخافة".

كما أنها تخطط لإفتتاح ملهى آخر في جزيرة ميكونوس اليونانية وستطلق عليه "ملهى لوهان"، وشبهت الممثلة الأمريكية مشاريعها بالعلامات التجارية التي يطلقها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ويضع اسمه عليها باستمرار.

اقرأ أيضا
لينزي لوهان تطلب من هذه الممثلة الانضمام إليها في الجزء الثاني من فيلم Mean Girls

بالصور- لينزي لوهان تقضي إجازتها باحتشام في تايلاند مع "البوركيني"

كلمات متعلقة لينزي لوهان

مصر 24 : - حياة المشاهير: جزيرة خاصة للنجمة لينزي لوهان في دبي مصدره الاصلي من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "حياة المشاهير: جزيرة خاصة للنجمة لينزي لوهان في دبي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق