اخر الاخبار أحمد زاهر يتفاءل بهذه الفنانة.. «أختي وحبيبتي وقلبها أبيض من فستانها»

روتانا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب النجم أحمد زاهر عن حبه الشديد لصديقته النجمة روجينا، وأشار إلى أنها “وش السعد” عليه في مجمل الأعمال التي تعاونا فيها سوياً.

ونشر “زاهر”، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة جمعته بـ روجينا، من حفل توزيع جوائز “what happens”، الذي أقيم مساء أمس بأحد فنادق القاهرة.

وكتب على الصورة قائلا: “أختي حبيبتي.. رفيقة النجاح.. حكاية حياه.. كلام علي ورق.. الطوفان.. بتفائل بوشها وقلبها اللي أبيض من فستانها، بحبها أكتر من أختي، ربنا يكرمك و يباركلك يا حبيبتي”.

ويعد مسلسل “الطوفان” آخر الأعمال الفنية التي جمعت أحمد زاهر وروجينا، وحقق نجاحا كبيرا، وشاركهما البطولة كل من: أيتن عامر، وماجد المصري، وبشرى، ودينا، وفتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وعبير صبري، ورامي وحيد، ونجلاء بدر، وسيد رجب، وعبير صبري، ومحمد عادل، وإيهاب فهمي، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج خيري بشارة.

أحمد زاهر وزوجته يجمعان فريق الطوفان على وليمةشاهد أيضاً:

مصر 24 : - اخر الاخبار أحمد زاهر يتفاءل بهذه الفنانة.. «أختي وحبيبتي وقلبها أبيض من فستانها» مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار أحمد زاهر يتفاءل بهذه الفنانة.. «أختي وحبيبتي وقلبها أبيض من فستانها»".

أخبار ذات صلة

0 تعليق