اخر الاخبار جيم كاري يحاول تجنب مصير روبن ويليامز

روتانا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتير جيم كاري واحدا من أشهر ممثلي الكوميديا في هوليوود والعالم على مر التاريخ، حيث توجد لها علامات واضحة في السينما العالمية والأمريكية، ولكن أشهرها شخصية “The Mask” التي اشتهرت بتعبيراتها المبالغ فيها، والتي تعتبر إحدى سمات مدرسة جيم كاري في الكوميديا والتي اشتهر بها.

ولكن في الفترة الأخيرة، بدأ جيم كاري يبتعد عن الأضواء، على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه، وهذا ما جعل الكثير من التقارير تنتشر في الفترة الأخيرة عن دوافع جيم في فعل هذا.

وبدأت التقارير برصد مراحل تطور نجومية جيم كاري، حتى الوصول إلى القمة ومن ثم الابتعاد عن الأضواء، ومن بين الأشياء التي تم ملاحظتها في مسيرة جيم كاري الفني أنه قدم أدوارا جدية، وربما يكون لها إسقاط على حياته، مثل دوره في فيلم “Truman Show”، والذي يحكي عن شخص تحيط به الأضواء من كل جانب ويتم تصوير حياته من دون معرفته، إلى جانب عدد آخر من الأفلام عكس شخصية جيم كاري الحقيقة بعيدا عن الكوميديان الذي عليه إضحاك الجميع فقط.

وقد بدأت بعض التخمينات تظهر عن تراجع جيم كاري، عن الأضواء، مرجعين ذلك إلى كونه حقق كل ما يتمناه من شهرة ونجاح ومال، ولكنه لم يجد السعادة، لذلك يحاول إيجادها بعيدا عن الأضواء وعن شخصية نجم هوليوود.

وفي النهاية، كشفت التقارير أن جيم كاري اكتشف حاجته الحقيقية، وأنها ليست للأضواء وعالم الشهرة، وبدأ في البحث عن ذاته تجنبا لمصير نجوم كوميديا آخرين صدموا العالم بخبر انتحارهم بسبب الاكتئاب مثل روبن ويليامز.

ماذا حدث لجيم كاري؟شاهد أيضاً:

مصر 24 : - اخر الاخبار جيم كاري يحاول تجنب مصير روبن ويليامز مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار جيم كاري يحاول تجنب مصير روبن ويليامز".

أخبار ذات صلة

0 تعليق