عاجل

اخبار البحرين اليوم الشهيد ناصر الرس يتحدث عن اوضاع سجن جو بالبحرين اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القيود في يدي ورحلوني للسجن رقم واحد في سجن جو المركزي، وهناك قال لي ضابط انت محكوم لمدة 25 عام، فقلت له حكمي مدة خمس سنين، فرد لا انت محكوم 25 سنة. ادخلوني عنبر الاحكام الطويلة، هناك رايت رئيس جمعية المعلمين مهدي ابو ديب وكان حكمه لم يخفف بعد. وكنت في زنزانة معه انا في القسم العلوي من السرير وتحتي ينام ابوديب. اتذكر انه كان يئن ليلا من الالام التي لاقاها في التعذيب، وكنت احاول عمل مساج لجسده لعل الامه تخف. هناك ايضا رايت الشيخ محمد علي المحفوظ وكان في زنزانة ليست ببعيدة اثنين من المعتقلين في الانفرادي عرفت انهما كانا محكومين بالاعدام احدهما المعتقل علي الطويل.

يشار الى ان الرس هو أحد ضحايا التعذيب على يد النظام البحريني، وأحد الشهود على مقتل الشهيد عبدالكريم فخراوي تحت التعذيب داخل السجن.

ويقول مقربون من الرس إنه عانى من مشاكل في القلب بعد خروجه من السجن نتيجة لتعرضه إلى الصعقات الكهربائية بشكل قاس ومستمر أثناء اعتقاله.

 

 

109-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار البحرين اليوم الشهيد ناصر الرس يتحدث عن اوضاع سجن جو بالبحرين اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق