البحرين اليوم في ذمة الله

صحيفة الوسط البحرينية 0 تعليق 97 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار البحرين اليوم السبت 1/10/2016 حيث انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة جعفر علي الفضل، أرملة المرحوم الحاج عبدالصاحب البقلاوة، ووالدة كُلٍّ من: رمزي وفهمي ومحمود ومحمدحسن وغسان، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال (صباحاً وعصراً) في مأتم بن زبر بالمنامة، وللنساء في مأتم الريّاش بالمنامة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالحسين حسن مهدي، والد كُلٍّ من: علي وحسن وعبدالشهيد وجعفر ومحمد وعيسى وعبدالعزيز، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (السبت) الساعة السابعة صباحاً بمقبرة جبلة حبشي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الزهراء بمنطقة جبلة حبشي، وللنساء في مأتم صاحب الزمان بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة عبدالله عباس طوق، أرملة المرحوم الحاج عبدالحسين عبدالحسين آل طوق. وسيُشيَّع جثمانها صباح اليوم (السبت) في مقبرة واديان بسترة. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل طوق بمنطقة واديان في سترة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة سيدخليل سيدهاشم الهويدي، زوجة الحاج جعفر المقداد، ووالدة كُلٍّ من: عبدالله وموسى. تقبل التعازي للرجال في مأتم سماهيج الكبير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي عبدالله يعقوب النشمي، والد جميل. تقبل التعازي للرجال في المركز الحسيني بمنطقة المصلى، وللنساء في صالة النبي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة صالحة رضي حبيب. تقبل التعازي للرجال في مأتم السماكين بالمنامة، وللنساء في مأتم أم علوي في منطقة جدحفص.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحرين اليوم في ذمة الله في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الوسط البحرينية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية

أخبار ذات صلة

0 تعليق