البحرين اليوم ٢٧ أكتوبر الحكم بـ «استئناف» متهم دهس آخر عمداً

صحيفة الوسط البحرينية 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار البحرين اليوم السبت 1/10/2016 حيث حددت محكمة الاستئناف العليا ٢٧ أكتوبر/ تشرين الأول ٢٠١٦ للحكم بقضية متهم دهس آخر عمداً نتج عنه وفاة المجني عليه بمنطقة دمستان.

وكانت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى قد قضت، بالسجن المؤبد لمتهم دهس آخر عمداً نتجت عنه وفاة المجني عليه بمنطقة دمستان، وأمرت المحكمة بمصادرة سيارة المتهم أداة الجريمة.

وتتمثل تفاصيل الواقعة في تلقي النيابة العامة إخطاراً بوقوع حادث تصادم بمنطقة دمستان بين سيارة ودراجة نارية أدى إلى وفاة سائق الدراجة النارية، وباشرت النيابة العامة الانتقال لمسرح الجريمة وإجراء المعاينة اللازمة والتحقيق مع المتهم وشهود الإثبات، وكشفت التحقيقات وجود خلاف مسبق بينهما أدى لحدوث مطاردة أدّت إلى قيام المتهم وهو قائد المركبة بالاصطدام عمداً بالمجني عليه الذي كان يقود دراجته النارية من الخلف أصيب على إثرها المجني عليه بإصابات بليغة أودت بحياته. وأدانت المحكمة المتهم لأنه قتل عمداً المجني عليه.

وكان مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية قد صرح بأنّ غرفة العمليات الرئيسية تلقت بلاغاً يوم الثلثاء (28 يوليو/ تموز 2015) مفاده اصطدام سائق سيارة بشخص كان يقود دراجة نارية بقرية دمستان والاشتباه في توافر القصد الجنائي في الحادث. وأوضح أن الجهات المختصة انتقلت إلى الموقع فور تلقّيها بلاغاً بالحادث وباشرت إجراءاتها، وتم نقل الشخص المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة في وقت لاحق بسبب الإصابة، مضيفاً أن الجاني لم يُبلِّغ عن الحادث وقت وقوعه ولاذ بالفرار، إلا أنه قام بتسليم نفسه إلى مركز الشرطة في وقت لاحق. وأشار مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحرين اليوم ٢٧ أكتوبر الحكم بـ «استئناف» متهم دهس آخر عمداً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الوسط البحرينية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية

أخبار ذات صلة

0 تعليق