البحرين اليوم «الأوقاف» وضعت خطة لتوزيع المكرمة الملكية على المآتم والحسينيات

صحيفة الوسط البحرينية 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار البحرين اليوم الأحد 2/10/2016 حيث قال رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن الشيخ عبدالحسين آل عصفور أمس، إن الإدارة وضعت خطة متكاملة لتوزيع المكرمة الملكية على هيئة مواد تموينية وحزمة من الخدمات، مؤكداً أن الإدارة شكلت فريقاً خاصّاً لإدارة الأوقاف الجعفريــة لمتابعة توزيع المكرمة الملكيـة الخاصة بعاشوراء على المآتم والحسينيات في مختلف مناطق البحرين.

ورفع رئيس الأوقاف الجعفرية وأعضاء مجلس الأوقاف أسمى آيات الشكر والتقدير والاعتزاز إلى مقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على تفضل جلالته بصرف المكرمة الملكية السامية للمآتم والروضات الحسينية، جرياً على عادة جلالته الحميدة في كل عام.

وثمن رئيس الأوقاف مكرمات جلالته المتمثلة في الدعم السنوي للروضات والمآتم الحسينية.

وتأتي هذه المكرمة الملكية السامية جرياً على العادة الحميدة لجلالة الملك في مشاركة شعبه الوفي في مناسبة عاشوراء الخالدة، مؤكداً أن هذه المكرمة تعزز ما توارثه الأجداد والآباء من رعاية خاصة لمناسبة عاشوراء، والذين توارثوها كابراً عن كابر. كما رفع رئيس الأوقاف الجعفرية فائق الشكر والتقدير إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على توجيهاتهما الكريمة لوزارات الدولة ومؤسساتها بتوفير الامكانيات والتسهيلات كافة إلى المآتم والمواكب والحسينيات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحرين اليوم «الأوقاف» وضعت خطة لتوزيع المكرمة الملكية على المآتم والحسينيات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الوسط البحرينية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

Essential SSL

0 تعليق

DMCA.com Protection Status