أخبار عاجلة
الجزائر اليوم 17 إطارا لمكافحة العنف الأسري -

اخبار الامارات اليوم سبكار: الإعلام الاجتماعي يقدم فرصاً غير مسبوقة للمرأة البحرينية

اخبار الامارات اليوم سبكار: الإعلام الاجتماعي يقدم فرصاً غير مسبوقة للمرأة البحرينية
اخبار الامارات اليوم سبكار: الإعلام الاجتماعي يقدم فرصاً غير مسبوقة للمرأة البحرينية

اخبار الامارات اليوم نظمت لجنة الشباب في المجلس الأعلى للمرأة محاضرة حول الإعلام الاجتماعي أدارها رئيس النادي العالمي للإعلام الاجتماعي علي سبكار بحضور عدد من كوادر المجلس وأعضاء اللجنة المتطوعين.

وأوضح سبكار خلال المحاضرة ضرورة مبادرة المزيد من البحرينيات لاستكشاف أهمية الاستثمار الأمثل لوسائل الإعلام الاجتماعي، وذلك بما يصب في إبراز مسيرة وإنجازات المرأة البحرينية، وتعزيز مشاركة المرأة البحرينية وظهورها على وسائل الإعلام الاجتماعي، وطرح مختلف قضايا المرأة عبر تلك الوسائل، وكذلك إبراز قيمة الإعلام الاجتماعي وكيفية استثماره في دعم قضايا المرأة.

وقال إن وسائل الإعلام الاجتماعي تقدم فرصاً غير مسبوقة للمرأة البحرينية سواء أكانت طالبة أم موظفة أم رائدة أعمال وغيرها، وذلك على صعيد التعليم والتدريب والتواصل وتطوير المعارف والمهارات وحتى فرص العمل، وبما يعود بالخير والفائدة عليها وعلى أسرتها وأعمالها ومجتمعها.

وأشار إلى أن الاستثمار الأمثل لما توفره وسائل الإعلام الاجتماعي أمام الافراد والمؤسسات من فرص نمو هائلة يتطلب قياس الأداء ومعرفة مدى فاعلية الجهود التي يبذلها القائمون على تلك الوسائل، وبما يساعد في إجراء تقييم وتطوير مستمرين، وقياس العائد على الاستثمار في وسائل الإعلام الاجتماعي بدقة متناهية.

وأعرب سبكار عن استعداد النادي العالمي للإعلام الاجتماعي للتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة في إطار برنامج "عيادة الإعلام الاجتماعي" في توفير تدريب وتأهيل لعدد من النساء البحرينيات في هذا المجال.

يشار إلى أن هذا المحاضرة تأتي في إطار عمل لجنة الشباب في المجلس الأعلى للمرأة على استقطاب الشباب للمشاركة والتفاعل مع قضايا المرأة، وتدريب وتأهيل الشباب الداعم لقضايا المرأة، وتمكين الشباب في مجال العمل النسائي، وإعداد قادة المستقبل في مجال العمل النسائي وتمكينهم وإكسابهم المهارات اللازمة التي تؤهلهم للمشاركة الفاعلة والإيجابية في المجتمع

واخيرا: اخبار الامارات اليوم سبكار: الإعلام الاجتماعي يقدم فرصاً غير مسبوقة للمرأة البحرينية - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الايام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الايام
تحياتنا.