البحرين اليوم طلبة جامعة البحرين ينتخبون مجلسهم الـ 15 وسط أجواء تنافسية

صحيفة الوسط البحرينية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البحرين اليوم - طلبة بجامعة البحرين يعبرون عن فرحتهم بالفوز

19 مايو 2017

أشاد رئيس جامعة البحرين رياض حمزة، بالعملية الانتخابية الطلابية التي جرت أمس في التصويت لانتخابات مجلس طلبة جامعة البحرين للدورة الخامسة عشرة.

وقال «إن طلاب جامعة البحرين بحق مارسوا تجربة المشاركة في الانتخابات الطلابية إيمانا بدورهم في المجتمع وترسيخا بمشاركتهم في العملية الانتخابية والعمل في الأطر الديمقراطية التي أتاحها المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة «.

وبدوره، هنأ عميد شئون الطلبة أسامة الجودر، الطلبة والطالبات الفائزين، وأعرب عن ثقته بقدرتهم على مواصلة ما بدأه زملاؤهم في الأعوام الماضية، متمنياً حظّاً أوفر للطلبة الذين لم يُوَفَّقوا لعضوية مجلس الطلبة في دورته الخامس عشرة، وأن يكونوا خير داعم للمجلس المقبل «فالهدف هو خدمة الطلبة، والتعود على ممارسة العمل الديمقراطي».

وعن حجم المشاركة الطلابية في انتخابات الدورة 15 أكد الجودر أن عدد المشاركين في عملية الاقتراع بلغ 3314 طالباً وطالبة من أصل 10848 طالباً وطالبة تنطبق عليهم شروط التصويت في الانتخابات، أي بنسبة مشاركة بلغت 30.55 %.

مصر 24 : - البحرين اليوم طلبة جامعة البحرين ينتخبون مجلسهم الـ 15 وسط أجواء تنافسية مصدره الاصلي من موقع صحيفة الوسط البحرينية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "البحرين اليوم طلبة جامعة البحرين ينتخبون مجلسهم الـ 15 وسط أجواء تنافسية".

0 تعليق