البحرين اليوم في ذمة الله

صحيفة الوسط البحرينية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البحرين اليوم - 20 مايو 2017

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمل عبدالأمير عباس القارئ، زوجة الدكتور أسامة العريض، وأخت الدكتور هيثم القارئ. وسيُواري جثمانها الثرى في مقبرة الحرم في جدعلي اليوم (السبت) الساعة الرابعة عصراً. تقبل التعازي للرجال ابتداءً من يوم غدٍ (الأحد) في مأتم مدينة عيسى، وللنساء في مأتم الحوراء زينب (ع) في هورة عالي - خلف مدرسة تدريب السياقة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى منى محمد جمعة حمد، أخت أحمد حسن النعيمي، عن عمر ناهز 58 عاماً. تقبل التعازي للرجال في قاعة جامع الزامل بمنطقة الحد، وللنساء في منزل رقم 1440 طريق 922 مجمع 109 الحد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محسن عبدالله جاسم الحكم (أبوعلي)، من منطقة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم السمّاكين بمنطقة المنامة، وللنساء في مأتم أم علاء بمنطقة مدينة عيسى.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أنيسة جابر محمد، من منطقة رأس رمان، أخت كُلٍّ من: المرحوم أحمد والمرحوم جعفر والمرحوم جمعة ومحسن وحسن وعباس.

انتقل إلى رحمة الله تعالى ‫الشاب عمّار أحمد علي الفور. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشاري بمنطقة جدحفص، وللنساء في مأتم أم حسن بإسكان جدحفص.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

مصر 24 : - البحرين اليوم في ذمة الله مصدره الاصلي من موقع صحيفة الوسط البحرينية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "البحرين اليوم في ذمة الله".

0 تعليق