اخبار مصر - بالفيديو.. باسم يوسف: علينا الانتظار 50 سنة لتعليم الأمريكان «السخرية»

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر -

باسم يوسف وأوباما

قال الإعلامي الساخر باسم يوسف، إن الشعب الأمريكي قد لا يتقبل في الوقت الحالي وجود ناقد سياسي ساخر من الشرق الأوسط أو يلقي محاضرات عليهم، وتابع ساخرًا: "ربما يكون هذا مقبولًا بعد 50 سنة، مثل وصول رئيس أسود للحكم".

وأضاف باسم خلال مقابلة مع شبكة "ABC News": "سيتوجب علينا الانتظار 50 سنة مثل حركة الحقوق المدنية، الذين انتظروا 50 عامًا حتى وصل رئيس أسود إلى الحكم، لذا أعتقد أنه من الممكن أن يكون لدينا ناقد سياسي ساخر من منطقة الشرق الأوسط بعد خمسين عامًا، ولكن في ذلك الوقت سيكون عمري تسعين عاما".

ورد باسم على سؤال بشأن غلق البرنامج قائلًا: "أعتقد أن البرنامج كان مضحك للغاية، لهذا السبب تم وقفه".

يذكر أنه تم اختيار باسم يوسف من قبل جامعة هارفارد الأمريكية، كزميل مقيم لقيادة مجموعات دراسية لطلبة معهد السياسة لمدة ثلاثة أشهر، لتدريس النقد السياسي الساخر في الجامعة.

ومن المعروف أن جامعة "هارفارد" وقع اختيارها على باسم يوسف لينضم لبرنامج الزمالة الذي يمتد لثلاثة أشهر فقط، ويتم اختيار 5 أو 6 من الشخصيات العامة للتفاعل الدراسي مع طلبة الجامعة هارفارد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بالفيديو.. باسم يوسف: علينا الانتظار 50 سنة لتعليم الأمريكان «السخرية» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق