صدي البلد - ضبط فتاة وطالب جامعي في شقته .. وحبسها 4 أيام وهروب الشاب

0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
قادتها الصدفة إلى السجن ، حينما سمع الجيران أصوات الضجيج فظنوا أن جارهم الطالب الجامعي يتعرض لحادث سطو ، فقاموا بكسر باب شقته ليتبين لهم أن صاحب الشقة يقوم بممارسة الجنس مع فتاة ، فتم إحتجازها وتسليمها للشرطة بينما غافل الطالب الجميع وهرب من وسطهم.

وأمام نيابة القاهرة الجديدة اعترفت المتهمة بأنها تعرفت علي الطالب الجامعي من خلال إحدي صديقاتها، واتفقت معه على ممارسة الرذيله والحب الحرام مقابل مبلغ مالي ، وعقب ذلك تقابلا في احد الأماكن وإصطحبها الطالب إلي شقته.

وأضافت أنها كانت تطلق الصرخات علي سبيل التهريج ، ولم تلاحظ أن صوتها كان مرتفعاً ووصل إلي شقق الجيران ، بعدها فوجئنا بالجيران يفتحون علينا باب غرفة النوم ، و تمنكوا من إحتجازي بينما غافلهم صاحب الشقة وتمكن من الهرب.

وأمر المستشار شريف عبد المنعم مدير القاهرة الجديدة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط صديقها الهارب.

واستمعت النيابة إلي جار المتهم الهارب ، والذين قال انه هو أول من سمع أصوات الضجيج ، وعند محاولته الإستعلام عن مصدر تلك الأصوات ، فإكتشف أنها صادرة من شقة المجاورة له، فظن وجود لص يقوم بالسطو علي شقة جاره.

مضيفا قمت بإحضار باقي جيران العقار وقمنا بالطرق بشدة علي باب الشقة فلم يجيبنا أحد ، فقررنا كسر باب الشقة ، وعند دخولنا الشقة اتجهنا إلي غرفة النوم التي كانت مصدر الصوت ، وقمنا بفتح الباب لنتفاجأ ، بجارنا الطالب الجامعي مع فتاة في وضع مخل ، فتمكنت بمساعدة الجيران من القبض علي الفتاة بينما تمكن صاحب الشقة من مغافلتنا والهرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - ضبط فتاة وطالب جامعي في شقته .. وحبسها 4 أيام وهروب الشاب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق