صدي البلد - ضبط 12 عاطلا بحوزتهم مواد مخدرة في حملة أمنية بالوادي الجديد

0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
شنت مديرية أمن الوادى الجديد، حملة أمنية مكبرة تمكنت خلالها من ضبط 12 عاطلا بمناطق متفرقة وبحوزتهم مواد مخدرة.

وتمكنت الحملة من تم ضبط «م.س» 34 عاما عاطل بحوزته 80 قرصا مخدرا و3 قطع متوسطة الحجم من جوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالي 150 جنيها، وهاتف محمول، و«ح . ح» 41 عاما عاطل بحوزته 36 قرصا مخدرا من عقار تامول ومبلغ مالي 1360 جنيها وبمواجهته أقر بالحيازة بقصد الاتجار والمبلغ المالي متحصلات بيع.

كما تم ضبط «م . س» 25 عاما عاطل، وبحوزته 23 قرصا مخدرا من عقار تامول، ولفافة داخلها عشب أخضر اللون يشتبه أن يكون نبات البانجو المخدر وسلاح أبيض ومبلغ مالي 235 جنيها، و«و . م» 24 عاما عاطل بحوزته 10 أقراص مخدرة من عقار ترامادول و10 قطع متوسطة الحجم من جوهر الحشيش المخدر.

كما تم ضبط «م . ع» 25 عاما عاطل، وبحوزته 7 قطع متوسطة الحجم من جوهر الحشيش المخدر، و«م. ع. م. ي» 29 عاما عاطل، مسجل شقي خطر، وشهرته تبه بمسكنه وبحوزته 21 قطعة من جوهر الحشيش المخدر ومبلغ مالي 2000 جنيه، و«ه . ب» 36 عاما عاطل بمسكنه وبحوزته 12 قطعة من جوهر الحشيش المخدر ومبلغ مالي 380 جنيها وهاتف محمول، و«خ . ط» 28 عاما عاطل بحوزته 3 قطع متوسطة الحجم من مادة داكنة اللون يشتبه أن تكون لجوهر الحشيش المخدر.

كما تم ضبط «ح . ح» 42 عاما سائق، مسجل شقي خطر، بمسكنه وبحوزته قطعتين من جوهر الحشيش المخدر، و«س . م» 22 عاما طالب بحوزته قطعة متوسطة الحجم من جوهر الحشيش المخدر، و«ر . ع» 23 عاما عاطل بحوزته قطعة من الحشيش المخدر، و«م . ر. أ» 34 عاما سائق بحوزته قطعتين من جوهر الحشيش المخدر وبعض البذور لنبات البانجو المخدر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - ضبط 12 عاطلا بحوزتهم مواد مخدرة في حملة أمنية بالوادي الجديد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق