اخبار مصر - وزير الأوقاف يشيد بجهود السيسي فى نجاح المؤتمر الاقتصادي

0 تعليق 48 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر -

محمد مختار جمعة

أشاد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بنجاح المؤتمر الاقتصادي، وبالنجاح الباهر الذي حققته مصر من خلال هذا المؤتمر، بفضل الله تعالى ثم بفضل جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي .

وأكد الوزير في تصريحات له، اليوم الأحد، أن هذا المؤتمر يعد نقلة تاريخية ونوعية لمصرنا الغالية، وشهادة ميلاد للسياسة المصرية والاقتصاد المصري نحو الرخاء والتقدم والحضارة، كل ذلك بفضل الله تعالى ثم القيادة الرشيدة التي استطاعت أن تؤثر هذا التأثير القوي في العالم أجمع وهذا ما شهد به زعماء العالم" .

وقال عقب اجتماعه بقيادات الوزارة، إن مصر هي الدولة الأولى في العالم التي تتصدى لمواجهة الإرهاب، بشجاعة وصراحة وصدق ووضوح، وأن مواجهة مصر للإرهاب مع دعوة الرئيس للثورة الدينية وتصحيح المفاهيم الخاصة وما لقيته هذه الدعوة من صدى واسع واستجابة سريعة أصاب العالم أجمع بالدهشة والانبهار .

ووجه الوزير، العلماء وقيادات الوزارة إلى بذل الجهد والعطاء وخاصة في هذه المرحلة الفارقة من عمر الوطن، مؤكدًا "مصرنا الغالية تنتظر منا الكثير".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الأوقاف يشيد بجهود السيسي فى نجاح المؤتمر الاقتصادي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق