اخر اخبار مصر لعنة «فانديتا».. إقالة رئيس هيئة تنشيط السياحة اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: أشرف فهيم

قرر يحيى راشد وزير السياحة، تفويض هشام الدميري، مدير فندق موفنبيك الهرم، ومساعد الوزير لشئون التسويق والترويج السياحى، فى كافة الاختصاصات المخولة لرئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، ووفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها، إلى حين تعيين رئيسًا للهيئة.

شاهد أيضا

كما قرر الوزير تعيين أنهاء ندب سامى محمود القائم بأعمال رئيس هيئة التنشيط، ونقله لوظيفة مستشار من الفئة "ب"، وكان محمود وافق على رعاية العديد من الفعاليات التي كلفت خزينة الهيئة الملايين، ومنها إقامة حفلات للدي جي الفرنسي "ديفيد فانديتا"، في تاج محل بشرم الشيخ، لنحو 5 مرات في العام الواحد، بناءًا على طلب منظم الحفلات عمرو إسماعيل، ما كبد الوزارة ملايين الجنيهات، إلى جانب رعاية عروض ومسابقات للأزياء والجميلات، دون أية مردود، في الوقت الذي تطالب فيه الدولة بالتقشف.

وعلمت "التحرير"، أن هشام الدميري رئيس الهيئة الجديد، مطالب بتقديم ملفًا كاملًا عن الدعم الذي تم صرفه خلال العامين الأخيرين لكافة الفعاليات، والمتحصلين على تلك الأموال، والعائد من كل فعالية قامت الهيئة برعايتها، وخاصة مع منظمي الحفلات الغنائية ومسابقات الجميلات بشرم الشيخ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر لعنة «فانديتا».. إقالة رئيس هيئة تنشيط السياحة اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق