اخر اخبار مصر وزير الصناعة: لا مفر من تعويم الجنيه على المدى الطويل اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال طارق قابيل وزير التجارة والصناعة خلال كلمته بمؤتمر يورومني اليوم الثلاثاء إن تعويم الجنيه سيحدث على المدى الطويل، مؤكدًا أنه لا مفر من ذلك.

وأضاف قابيل أنه لدينا حاليًا مشكلة فى العملة تتعلق بالإتاحة وأيضًا وجود سعرين للدولار فى السوق، هو ما يؤثر بشكل مباشر على الاستثمارات.

وأشار إلى أن خطة الإصلاح الحكومى والتى حصلت على موافقة وتأييد مجلس النواب قبل شهور، لم تدخل الحكومة عليها أى تعديلات تتعلق بالمفاوضات مع صندوق النقد الدولى.

شاهد أيضا

وأوضح أنه يأمل فى أن تتم مناقشة تعديل قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة غدًا فى اجتماع مجلس الوزاء، ليساعد القانون في دعم تلك المشروعات.

وأضاف أن القانون الجديد سيساعد المشروعات الصغيرة والمتوسطة من البداية إلى النهاية فى تنفيذ المشروع، عبر تقديم التسهيلات في التراخيص وتقديم الدعم الفني والدراسات لأصحاب تلك المشروعات.

وأشار إلى أن القانون الجديد سيساوي بين المشروعات الصغيرة والمشروعات الكبيرة، وأنه يحتوى على المزيد من التعديلات التى تساعد القطاع على النمو والمساهمة فى التنمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر وزير الصناعة: لا مفر من تعويم الجنيه على المدى الطويل اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق