اخر اخبار مصر صحيفة عبرية: كلينتون طلبت من السيسي تحرير «آية حجازي» اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هل تحدث السيسي وترامب عن منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة؟.. هكذا تسألت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية في تقرير لها؛ لافتة إلى أن المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب الذي توعد بحظر دخول المسلمين إلى أمريكا، التقي مساء أمس "الاثنين" بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في نيويورك.

وذكرت أنه "قبل أسبوع من المواجهة الأولى بينهما، وصلا مرشحا الرئاسة الأمريكيان دونالد ترامب وهيلاري كلينتون إلى نيويورك للاجتماع بعدد من القادة على هامش اجتماع الأمم المتحدة؛ حيث التقيا الاثنان بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، القائد العربي الأول الذي يلتقونه في إطار حملاتهما الانتخابية. 

ولفتت إلى أن: "اثنين من المستشارين انضما لترامب، الأول هو السيناتور جيف سشنس، والقاني هو مايكل فلين، مسؤول عسكري سابق ويعمل اليوم مستشار للمرشح الجمهوري للشؤون الخارجية"؛ مضيفة أن "أحد المترجمين كان يساعد الرئيس المصري في حديثه مع ترامب وكان يترجم كلماته من العربية". 

شاهد أيضا

وأضافت "خلال اللقاء بينهما، تحدث الرئيس المصري عن المعاناة التي يكابدها العالم بسبب التطرف، لكن من غير المعروف هل تحدث السيسي وترامب عن تصريحات الأخير الخاصة بنيته فرض حظر دخول المسلمين للولايات المتحدة". 

وختمت قائلة "لقد التقي الرئيس المصري أيضا مع المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، وأعلن أن  الجانبين ناقشا الجهود لمكافحة الإرهاب والتطورات الاقتصادية وحقوق الإنسان"، مشيرة إلى أن "كلينتون توجهت للرئيس المصري بطلب لتحرير المواطنة الأمريكية آية حجازي، المعتقلة في مصر منذ عام 2014، وذلك بعد اتهامها بإقامة بيت للأطفال دون إذن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر صحيفة عبرية: كلينتون طلبت من السيسي تحرير «آية حجازي» اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق