عاجل

اخر اخبار مصر ناصر أمين: الأجهزة الأمنية رفضت الإفراج عن أطفال ونساء وشيوخ يستحقون العفو اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال ناصر أمين، رئيس المركز العربى لاستقلال القضاة، إنهم تقدموا بالعديد من القوائم لإخلاء سبيل النشطاء السياسيين، والدولة لم تستجب لهم، مشيرًا إلى أن المجلس القومي قدّم قائمة تضم 600 سجين من الأطفال والنساء والشيوخ.

وأوضح أمين في تصريحات لـ«التحرير»، أن أجهزة الدولة لم تهتم بقوائمهم نهائيا، وأنه على الرغم من تسليمهم الحالات التي رشحوها للحصول على قرار العفو، لم تهتم بها تلك الأجهزة، مشيرا إلى أن الحكومة أفرجت عن سجناء كانت تريد إخلاء سبيلهم.

شاهد أيضا

وأضاف، أن القائمة التي حصل عليها جون كيوي، وزير الخارجية الأمريكي، من الرئيس السيسي، لا تشمل الذين يستحقون العفو الرئاسي، لافتًا إلى أن الوضع في السجون المصرية في منتهى الصعوبة، لا سيما أنهم يتعرضون لمعاناة شديدة جدًا نتيجة حالة التكدس غير المسبوق في تاريخ الدولة المصرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر ناصر أمين: الأجهزة الأمنية رفضت الإفراج عن أطفال ونساء وشيوخ يستحقون العفو اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق