اخر اخبار مصر مناقشة عجز المعلمين والدروس الخصوصية بأول اجتماع لوكيل التعليم بالقليوبية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيطرت أزمة عجز المدرسين، ببعض الإدارات التعليمية ومراكز الدروس الخصوصية، على أول  اجتماع  لوكيل وزارة التربية والتعليم الجديد بالقليوبية طه عجلان، مع قيادات ومديري الأقسام بالمديرية  لمناقشة استعدادات العام الدراسي الجديد.

وشدد وكيل الوزارة، على ضرورة التوزيع العادل للمدرسين تحت إشراف مديري ووكلاء الإدارات وفق ضوابط ومعايير عادلة للنقل أو التوزيع، كما شدد على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة من كافة المدارس المدرجة في الخطة لاستقبال الطلاب دون أدنى تأخير.   

شاهد أيضا

وطالب وكيل الوزارة، بتسليم الكتب للطلاب دون التقيد بشرط المصروفات المدرسية وتفعيل مجموعات التقوية لمحاربة ظاهرة الدروس الخصوصية ومتابعة غلق المراكز المخالفة بالتنسيق مع المحليات والشرطة والانتهاء من قوائم الفصول والجداول المدرسية قبل بداية العام الدراسي.

received_550150578528526received_550150475195203

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر مناقشة عجز المعلمين والدروس الخصوصية بأول اجتماع لوكيل التعليم بالقليوبية اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق