اخر اخبار مصر فيديو| تامر أمين: شريف إسماعيل «مش مسيطر» على الوزراء اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم الإعلامي تامر أمين، شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، بسبب تصريحات الوزراء المختلفة، والتي تظهر أن كل وزير يعمل في جزيرة منفصلة، ولا أحد يتشاور مع زميله ولا مع القيادة السياسية.

وقال أمين، خلال برنامجه "الحياة اليوم"، على قناة "الحياة"، اليوم الثلاثاء: "وبعدين يا معالي رئيس الوزراء، ده قلة سيطرة على الوزرا، مش عايز أقول كده، رغم أنها تبدو كده، هقول في مرونة زيادة من حضرتك في التعامل مع الوزرا".

وتابع: "وزير الزراعة لبسنا في الحيطة مع روسيا، وزير التعليم بيتكلم عن إنشاء مدرسة نووية، والنهاردة وزير الصناعة بيأكد أن الجنيه هيتعوم هيتعوم ويتمني أن ده يحصل قبل 2016".

شاهد أيضا

وأوضح أمين أن هذا ليس من اختصاص وزير الصناعة، طارق قابيل، ولا حتى وزارة المالية أو رئاسة الوزراء، هذا اختصاص البنك المركزي فقط.

واستطرد: "أنا عارف ان نيته كويسة بيطمن المستثمرين، وأنا طول الوقت بنادي بتعويم جنيه بس، بس التصريح يعمل بلبلة وفوضى كبيرة، وخصوصا أنه من مسؤول في الحكومة يعني معلومة، وتصريح زي ده يقلب البورصة والسوق المصرفية وتخلي المواطنين يحوشوا الدولارت، ديه معلومة تؤدي لتربيح الآخرين"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر فيديو| تامر أمين: شريف إسماعيل «مش مسيطر» على الوزراء اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق