اخر اخبار مصر فيديو| موسى: التليفزيون المصري أذاع حوارا قديما للرئيس على أنه جديد اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم الإعلامي أحمد موسى، اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري "ماسبيرو"، خلال برنامجه على مسئوليتي، عبر قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء.

وقال موسى: "التليفزيون المصري مشكورا، عندهم وقت فراغ فراحوا أعادوا نشر حوار سابق للرئيس مع قناة بي بي إس الأمريكية على أنه الحوار الذي عمله أول إمبارح، كانوا قالوا قبل النشرة سنذيع حوار الرئيس".

وأضاف موسى: "كل الناس لبست في الموضوع بسبب التليفزيون"، متساءلًا: "شعل رئيس الجمهورية مين بيتابعه، مثلا في الأهرام رئيس التحرير هو المسؤول، مينفعش يتقال مسؤولية فلان".

شاهد أيضا

واستطرد: "اللي بيغلط بيتفور، وديه أمور مينفعش يتقال ده سهو أو خطأ أو مخدناش بالنا، مش عايز أن ده مقصود، ولكن ديه جريمة، في أماكن تانية تفوير".

وكان الرئيس قد أجرى حوار مع قناة "PBS" الأمريكية، على هامش زيارته لنيويورك، للمشاركة في أعمال الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر فيديو| موسى: التليفزيون المصري أذاع حوارا قديما للرئيس على أنه جديد اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق