اخر اخبار مصر فيديو| أهالي «فرشوط»: «المزلقان مفتوح ليل نهار.. والعامل بيلعب على التليفون» اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشتكى أهالى مركز فرشوط شمال محافظة قنا، من فتح مزلقان السكة الحديد ليل نهار فى أثناء عبور القطارات، ما قد يؤدى إلى حدوث العديد من الحوادث والكوارث، مؤكدين أن عددا من الأهالى هم من يقومون بتوقيف السيارات والمارة أثناء اقتراب أى قطار القطارات.

قال محمود بدرى، أحد أهالى مركز فرشوط، إن المزلقان لا يتم إغلاقه فى جميع ساعات النهار والليل، وإن عامل المزلقان لا يتواجد طوال اليوم وإذا تواجد يقوم بفتح الألعاب على هاتفه المحمول، ولا يلقى أى نظرة أو يستقبل إشارات مرور القطارات. 

وأضاف بدرى، أن المزلقان دائما مفتوح أمام السيارات والمواطنين، بينما يتطوع الأهالى بديلاً عن عامل السكة الحديد بتوقيف السيارات والمارة عند سماعهم مرور أى قطار دون أدى مسئولية من العامل.

وأكد عاطف أحمد، مدرس، وأحد أهالى مركز فرشوط، أن أكثر من مرة المزلقان سيشهد كارثة بسبب مرور مواطنين وقت عبور القطار والمسئولين لا حياة لمن تنادى.

شاهد أيضا

وأكد مصدر بهيئة السكة الحديد بمحافظة قنا، أن الهيئة تستقبل بلاغات من المواطنين بشأن حالات تقاعس الموظفين، خصوصا موظفى المزلقانات ومحطات السكك الحديد لتحويلهما للتحقيق.

وطالب المصدر الأهالى بتقديم شكاوى وبلاغات ضد موظف المزلقان الخاص بمركز فرشوط شمال محافظة قنا للتحقيق معه فى هذه المشكلة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر فيديو| أهالي «فرشوط»: «المزلقان مفتوح ليل نهار.. والعامل بيلعب على التليفون» اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق