اخر اخبار مصر وزير الزراعة يعتمد أكبر حركة ترقيات بديوان عام الوزارة اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتمد الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أكبر حركة ترقيات بديوان عام الوزارة، وذلك تطبيقًا لأحكام الكتاب الدوري رقم 7 لسنة 2014، وموافقة الجهاز المركزي على ترقية العاملين الذين أمضوا المدد البينية اللازمة للترقي على الدرجات الخالية باستمارة موازنة وزارة الزراعة.

قال فايد، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إن الترقيات شملت أكثر من 3700 موظف بمختلف المجموعات النوعية، وذلك ضمن خطة الوزارة في النهوض بمستوى العاملين وإعداد وتأهيل الكوادر الشابة لقيادة العمل الفني والتنفيذي، وضبط دولاب العمل، بما ينعكس على الفلاح البسيط.

شاهد أيضا

أشار وزير الزراعة - إلى أن حركة الترقيات من شأنها أيضًا تحقيق الاستقرار بين العاملين ورفع المستوى المعيشي لهم بما يضمن الارتقاء بمستوى العمل والأداء لدفع عجلة الإنتاج، مؤكدًا أن الوزارة مستمرة في خطة إعادة الهيكلة - والتي تأتي في صالح الفلاح المصري، والباحثين الزراعيين وجميع المتعاملين مع الوزارة، للتيسير عليهم، وتحقيق أهدافهم، وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وكلّف وزير الزراعة، قيادات الوزارة والهيئات والقطاعات التابعة لها، سواء بالديوان العام أو بالمحافظات المختلفة، بضرورة النزول إلى الفلاح والتعرّف على مشكلاته على أرض الواقع، موجّهًا بسرعة التعامل مع هذه المشكلات وحلها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر وزير الزراعة يعتمد أكبر حركة ترقيات بديوان عام الوزارة اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق