اخر اخبار مصر 400 طالب يهددون بعدم استكمال تعليمهم بسبب نقلهم مدرسة بعيدة بقنا اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ملخص

طالب أولياء أمور طلاب ما يقرب من 400 طالب وطالبة في المرحلة الإعدادية، المحافظ اللواء عبدالحميد الهجان، وعزت بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم، بعدم نقلهم من مدرسة النصر بالعطيات بدشنا، شمال قنا، إلى مدرسة السلام بقرية الطبايخة التي تبعد عنهم مسافة قدرها 2 كيلو.

محمد عبد الله، أحد أولياء الأمور أن عدم نقل أبنائهم إلى المدرسة الأخرى لوجود فتيات يتعرضن للتحرش من قبل الشباب، وعادة ما تنتهي المشكلات باستخدام الأسلحة النارية، فضلاً عن طول الطريق، كما أن مدرسة النصر يمكنها استيعاب أعداد أكبر من ذلك خلال الفترة المسائية.

شاهد أيضا

وهدد محمود حسين أحد أولياء الأمور بأنهم حال نقل أبنائهم إلى مدرسة الإعدادي بالطبايخة سوف يمتنعون الطلاب والطالبات من الذهاب إلى المدرسة وإكمال تعليمهم، مشيرين إلى أنهم جمعوا توقيعات لعدم النقل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر 400 طالب يهددون بعدم استكمال تعليمهم بسبب نقلهم مدرسة بعيدة بقنا اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق