عاجل

اخر اخبار مصر صور| نقل سيارات الأجرة إلى مجمع مواقف المحلة الجديد اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 151 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت إدارة مرور الغربية ورئاسة مجلس مركز ومدينة المحلة الكبري اليوم الأربعاء بنقل جميع المواقف العشوائية إلى مجمع مواقف المحلة الجديد، الذي تم تنفيذه بتكلفة 40 مليون جنيه.

وأكد اللواء ناصر طه رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة الكبرى أنه تم نقل جميع سيارات الأجرة إلا خط المحلة - المنصورة،  المحلة - سنبلاون، حتى يتم تجربة القوى الاستيعابية لموقف تنظيم خطوط السير ويتم نقلهم على الفور.

شاهد أيضا

وأضاف طه أن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أصدر تعليماته لمدير مرفق النقل الداخلى بتحويل خطوط عدد من الأتوبيسات إلى مجمع المواقف لحل الأزمة بتقسيم الخطوط بين قريتي عياش وبلقينا، موضحًا أنه لا يوجد أى سيارة داخل شارع البحر الرئيسي ماعدا السيرفس الداخلي.

ورأى محمد فوزى أحد سائقي خط المحلة - قطور "نقلهم لمجمع للموقف أفدهم كثير لاقترابه من الطريق الدائرى، علاوة على أن جميع الخطوط متواجدة، موضحًا أنه حتى الآن لا يوجد أى مشاكل تعيق حركة السير الخاص بهم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر صور| نقل سيارات الأجرة إلى مجمع مواقف المحلة الجديد اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق