اخر اخبار مصر 16 باحثا وخبيرا عربيا يشاركون في المؤتمر السادس لمنظمة المرأة العربية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 48 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشارك في المؤتمر العام لمنظمة المرأة العربية الذي تعتزم المنظمة عقده في شهر ديسمبر المقبل - والذي يحمل عنوان "دور النساء في الدول العربية ومسارات الإصلاح والتغيير"، 16 باحثًا من المتميزين في الدول العربية، يناقشون موضوعات مهمة وزوايا جديدة تستحق الاهتمام العربي الرسمي والأهلي، خاصة ما يتعلق بمستقبل المرأة في المنطقة العربية، وتأثير المتغيرات العربية والعالمية على النساء العرب، والواقع القيامي والثقافي ومدى تأثيره على دور المرأة في الإصلاح والتغيير، وكما يهتم المؤتمر بالآثار الناجمة عن العنف والنزاعات المسلحة على وضعية المرأة.

يتناول المؤتمر العديد من المحاور، بينها: المرأة العربية ومشاركتها في عملية التغيير السياسي والاقتصادي والاجتماعي، محور المرأة في مواقع صنع القرار والسياسات، محور استراتيجيات المرأة في مواجهة العنف والإرهاب، تفعيل دور المرأة في مسارات الاقتصاد الوطني، وأخيرا محور المرأة والسلام والأمن.

شاهد أيضا

ويتبنى المؤتمر العام لمنظمة المرأة العربية، شعار: "نعم .. معا نستطيع" لكي تنطلق إلى شراكات جديدة، تشكل نقلة نوعية في اتجاه التنمية البشرية المستدامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار مصر 16 باحثا وخبيرا عربيا يشاركون في المؤتمر السادس لمنظمة المرأة العربية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق